مدينة إسنا تواصل العمل فى مشروعات حياة كريمة بمجمع خدمات المواطنين بالقرى

الإثنين، 05 يوليو 2021 12:00 ص
مدينة إسنا تواصل العمل فى مشروعات حياة كريمة بمجمع خدمات المواطنين بالقرى مدينة إسنا تواصل العمل فى مشروعات
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، العمل على قدم وساق في مشروعات حياة كريمة بالقرى، وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر بمتابعة الأعمال الجارية ضمن المشروع القومي لتطوير 1500 قرية على مستوى الجمهورية "حياة كريمة"، وتذليل أي عقبات والإسراع في معدلات التنفيذ في كافة القطاعات التي سيتم تنفيذها داخل القرى المستهدفة.

ويقول إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة إسنا، أنه يتم العمل في عدد من المشروعات بالقري المختلفة، وابرزها أعمال إنشاء مجمع خدمات المواطنين بمجلس قروى النمسا، وأيضا مجمع خدمات المواطنين بمجلس قروى كومير والذي بلغت نسبة تنفيذه ١٥%.

كما تجري مدينة إسنا، أعمال إنشاء مركز شباب النمسا ومركز شباب حاجر كومير، والذي من المقرر أن يضم مبنى إداري مكون من طابقين وملاعب بأبعاد قانونية،كما يجري العمل فى إنشاء كوبرى المعلات على ترعة إسنا القبلية ك 1.6 وأيضا اعمال انشاء كوبرى القنطرة بالقرايا على ترعة فرع ساحل اسنا ك 1.7.

وأكد رئيس مركز ومدينة إسنا، لـ"اليوم السابع"، أنه يتم أيضاً العمل فى حفر وتركيب شبكات انحدار الصرف الصحي بمنطقة القرايا، ضمن أعمال المشروع القومى لتطوير الريف المصري.

مدينة إسنا تواصل العمل فى مشروعات (3)
 

 

مدينة إسنا تواصل العمل فى مشروعات (4)
 

 

مدينة إسنا تواصل العمل فى مشروعات (5)
 

 

مدينة إسنا تواصل العمل فى مشروعات ح (1)
 

 

مدينة إسنا تواصل العمل فى مشروعات
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة