أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين لبيب رئيس الزمالك فى أجرأ حوار لليوم السابع:سنفاوض رمضان صبحى إذا أراده كارتيرون.. علاقتى طيبة بمسئولى الأهلى.. فتح باب الانتخابات فى سبتمبر..زيزو والونش والجزيرى جددوا بسلاسة.. ونبذ التعصب يبدأ من الإعلام

الإثنين، 05 يوليو 2021 12:50 م
حسين لبيب رئيس الزمالك فى أجرأ حوار لليوم السابع:سنفاوض رمضان صبحى إذا أراده كارتيرون.. علاقتى طيبة بمسئولى الأهلى.. فتح باب الانتخابات فى سبتمبر..زيزو والونش والجزيرى جددوا بسلاسة.. ونبذ التعصب يبدأ من الإعلام حسين لبيب فى حوار اليوم السابع
كتب أحمد توفيق و ندى مجاهد - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، فى ترتيب أوضاع القلعة البيضاء فنياً وإدارياً خلال فترة قليلة، بحصد بطولات مهمة على صعيد بعض الألعاب مثل البطولة الأفريقية ودورى السوبر على صعيد كرة السلة وكأس مصر للطائرة، فضلا عن التجديد لعدد من نجوم الفريق أمثال محمود حمدى الونش وأحمد سيد زيزو .

اليوم السابع حرص على إجراء حوار مع حسين لبيب، تحدث خلاله عن إنجازات اللجنة ومستقبل الصفقات والانتخابات. وأكد حسين لبيب خلال الحوار أن اللجنة هدفها تقليل المصروفات وزيادة الإيرادات، مشيرا إلى أنه يسعى لفتح باب التقدم لانتخابات النادى سبتمبر المقبل.

حسين لبيب رئيس نادى الزمالك (1)

حسين لبيب: شرف لأى لاعب ارتداء قميص الزمالك.. ولو ساسى له حق هياخده
 

شدد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادى الزمالك، على أن ارتداء قميص النادى شرف لأى لاعب، مشيرا إلى أن اللجنة تسعى لتلبية احتياجات الجهاز الفنى بشأن التعاقدات الجديدة أو الراحلين .وقال حسين لبيب، إن الزمالك يُعرض عليه لاعبون كثيرون، مؤكداً أن اللجنة تسير فى خطة الصفقات بنظام محدد للإعلان عن الصفقات بعد اكتمالها فقط .

حسين لبيب رئيس نادى الزمالك (3)

وأشار لبيب إلى أنه فخور بإنهاء ملف تجديد محمود حمدى الونش وأحمد سيد زيزو، فضلا عن إنهاء تواجد سيف الدين الجزيرى، مؤكدا أنه سيتم التفاوض على بعض الصفقات وإعادة لاعبين من الإعارة والتجديد لآخرين خلال فترة الراحة.

وأضاف لبيب أن لجنة الزمالك عقدت جلسة مع أشرف بن شرقى لوضع الملامح الأساسية للتجديد دون التفاوض على الأرقام، وسيتم عقد جلسة أخرى للاتفاق النهائى .

حسين لبيب رئيس نادى الزمالك (4)

فيما تحدث لبيب عن التونسى فرجانى ساسى قائلا، "مشكلة اللاعب تحدث فى كل الدنيا، ونحترمه جدا وفخورون أنه كان لاعبا بالنادى، والزمالك هيعرف ياخد حقه من ساسى ويعطيه كل حقوقه مثل الكتاب ما يقول".

 

حسين لبيب: بن شرقى زملكاوى ولم نتفق على أى أرقام بشأن التجديد

 
وكشف حسين لبيب عن عقد جلسة مع المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق الأول لكرة القدم من أجل الاتفاق على تجديد تعاقده دون التحدث فى أى أرقام .وقال حسين لبيب، إن كل الأرقام التى تثار على السوشيال ميديا أو الإعلام ليس لها أى أساس من الصحة، خاصة أنه يتم عقد جلسة أخرى فى حضور محامى الزمالك للاتفاق على الأمور المالية .

وأكد حسين لبيب أن بن شرقى لاعب زملكاوى مثله مثل الجماهير الزملكاوية .

حسين لبيب رئيس نادى الزمالك (2)

 

شائعات رحيل كارتيرون لضرب استقرار الزمالك ولديه صلاحيات الصفقات
 

فيما يرى حسين لبيب أن كل ما يدار على السوشيال ميديا بشأن رحيل المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون عن القيادة الفنية ليس له أى أساس من الصحة. وقال لبيب فى حوار حصرى على تليفزيون اليوم السابع: "شائعات رحيل كارتيرون لضرب استقرار الزمالك". 

حسين لبيب رئيس نادى الزمالك (6)

وأكد لبيب، أنه منح كارتيرون صلاحيات كل ما هو كبيرة وصغيرة داخل الفريق، من حيث تقرير الصفقات الجديدة أو تحديد التجديد بالتعاون مع فاروق جعفر وحسين السيد المختصان بشئون كرة القدم فى النادى بتكليف من اللجنة.
 

لبيب: حقيقة عدم توقيع عقد مصطفى محمد الجديد من عدمه تتضح فى يناير للجماهير 
 

فيما أكد حسين لبيب أن حقيقة عدم توثيق عقد مصطفى محمد لاعب الزمالك، المحترف فى الدور التركى، من عدمه سوف تتضح ملامحها للجماهير فى شهر يناير، مشيرا إلى أنه يوجد حقائق يتم الاطلاع عليها قبل ظهورها للجماهير وللرأى العام .

حسين لبيب رئيس نادى الزمالك (5)
 

حسين لبيب: كريم هنداوى آخر صفقات يد الزمالك 
 

وأشار حسين لبيب إلى أن كريم هنداوى حارس مرمى فريق اليد العائد مجدداً لصفوف القلعة البيضاء سيكون آخر صفقة فى فريق كرة اليد هذا الموسم بعد التعاقد مع سيف الدرع ومحمد بسيونى مودى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة