يورو 2020 .. هندرسون: يجب مكافأة ساوثجيت على دروسه التكتيكية

الأحد، 04 يوليو 2021 05:56 م
يورو 2020 .. هندرسون: يجب مكافأة ساوثجيت على دروسه التكتيكية هندرسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوردان هندرسون لاعب خط وسط المنتخب الإنجليزي أن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة، يجب أن يكافأ على دروسه التكتيكية في المباريات، وذلك بعد أن قاد منتخب إنجلترا للفوز برباعية نظيفة مساء أمس على أوكرانيا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" ليضرب موعدًا مع الدنمارك في نصف النهائي.

وقال قائد ليفربول هندرسون في تصريحات نشرتها صحيفة "صن": "لقد خلق جاريث تعاونًا رائعًا داخل الفريق والمجموعة، إنه يعطي اللاعبين الكبار واللاعبين الكثير من المسؤولية ليشعروا كما لو أنهم يستطيعون المساعدة ليس فقط عندما يكونون في الملعب ولكن خارج الملعب".

أضاف: "لديه علاقة جيدة مع اللاعبين وقد خلق بيئة رائعة لنا للذهاب والعمل، ولكن أيضًا من الناحية التكتيكية، بذل هو وستيف بالإضافة إلى المدربين الآخرين الكثير من العمل في الملعب التدريبي للتأكد من أننا جاهزون بشكل صحيح لأي فريق نواجهه".

وتابع: "أيا كان التشكيل الذي قد يكون، يتم بذل الكثير من العمل والأشياء أيضًا، لكنك تحصل على مكافآتك مقابل العمل الجاد وقد رأينا ذلك في الأسابيع القليلة الماضية من الواضح في كأس العالم الأخيرة أيضًا".

وأشار: "نحن نتقدم ونتحسن كفريق، ما زلنا لم نحقق أي شيء حتى الآن لذلك نحن بحاجة إلى الحفاظ على أقدامنا على الأرض والتركيز على المباراة القادمة وهذه هي الأهم، هناك مباراة كبيرة قادمة يوم الأربعاء وسيكون كل التركيز على ذلك لمحاولة الوصول إلى النهائي".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة