يورو 2020.. مدرب الدنمارك بعد الفوز على التشيك: كانت ليلة ساحرة

الأحد، 04 يوليو 2021 12:01 ص
يورو 2020.. مدرب الدنمارك بعد الفوز على التشيك: كانت ليلة ساحرة كاسبر هيولماند
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدير الفني للمنتخب الدنماركي، كاسبر هيولماند، أن ليلة تأهل منتخب بلاده إلى نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) كانت ساحرة، وذلك بعد الفوز في ربع نهائي البطولة القارية بنتيجة 2-1 على المنتخب التشيكي.

وقال هيولماند، في تصريحات صحفية بعد المباراة التي أقيمت على ملعب باكو الأولمبي في أذربيجان: "إنها ليلة ساحرة. في معسكر الفريق أظهرت لصورة لملعب ويمبلي (الذي سيستضيف النهائي ونصف النهائي) وقلت لهم إننا سنعود إليه قريبا. واليوم، بفضل دعم الجماهير نجحنا في تحقيق ذلك، لقد دعمونا وكأننا نخوض المباراة على أرضنا".

وعن المباراة قال المدير الفني للدنمارك: "الوصول إلى نصف النهائي إنجاز رائع. لعبنا لشكل جيد في الشوط الأول، وبدأنا الشوط الثاني بمزيد من الصعوبات (بعد تلقي هدف التشيك)، وبعدها كانت لدينا مساحات، ولكننا لم نستطع استغلالها بسبب عدم قدرتنا على التمرير بالشكل المطلوب للوصول إلى المرمى".

وأضاف: "فزنا في مباريات بشكل أسهل من اليوم. أنا فخور للغاية بالوصول إلى نصف النهائي، وكل الإشادة يستحقها اللاعبون بعد ما قدموه على مدار البطولة".

وتذكر المدير الفني نجم منتخب بلاده، كريستيان إريكسن، والذي تعرض لأزمة قلبية في بداية البطولة، ويغيب عن باقي المنافسات، وقال عنه: "نتذكر إريكسن دائما، فهو يمثل جزءا من الفريق، وأظهر لكل العالم كيف نتعامل فيما بيننا داخل المنتخب.. بالحب والتعاطف".

يشار إلى أن المنتخب الدنماركي نجح في التأهل إلى الدور نصف النهائي لأول مرة منذ عام 1992، وكان قد نجح في التتويج بهذه البطولة، بعد مشاركته فيه كضيف بدلا من منتخب يوغوسلافيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة