أكرم القصاص - علا الشافعي

"يا كريم قول الحق.. المعلم اعتزل ولا لأ".. تسجيل صوتى لكريم حسن شحاتة يعلن اعتزال والده.. وبعد ساعات يتراجع: "تصريحاتى اتفهمت غلط.. ووالدى لم يعتزل

الأحد، 04 يوليو 2021 07:24 م
"يا كريم قول الحق.. المعلم اعتزل ولا لأ".. تسجيل صوتى لكريم حسن شحاتة يعلن اعتزال والده.. وبعد ساعات يتراجع: "تصريحاتى اتفهمت غلط.. ووالدى لم يعتزل كريم حسن شحاته وحسن شحاتة
كتبت: لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ساعات من التصريحات التي أطلقها كريم حسن شحاتة، المدير الرياضي لفريق البنك الأهلي ونجل حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق، حول حقيقة اعتزال المعلم التدريب وتلقيه عروضا مؤخرا، عاد كريم شحاتة ليتراجع عن تصريحاته ويؤكد أن تلك التصريحات فهمت بالخطأ.

 

القصة بدأت عندما أعلن كريم حسن شحاتة، المدير الرياضي لفريق البنك الأهلي ونجل حسن شحاتة نجم نادي الزمالك السابق، اعتزال والده المعلم، وقال كريم حسن شحاته فى مداخلة هاتفية لبرنامج "وان تو" مع الإعلامى سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "حسن شحاتة رفض عرضاً لتدريب منتخب ليبيا منذ فترة، ثم عاد ورفض تدريب منتخب سوريا مؤخرا، مؤكداً تفضيله إعلان اعتزال التدريب بعد رحلة طويلة".

وأضاف كريم حسن شحاته، "والدى يفضل الاستمتاع بحياته بعيداً عن ضغوط التدريب، ورفض فى فترة سابقة العمل فى نادى الزمالك إبان وجود لجنة عماد عبد العزيز".

وتابع كريم حسن شحاتة، "والدى يفضل العمل كمستشار لاتحاد الكرة أو نادى الزمالك وليس العودة للتدريب مرة أخرى".

وسرعان ما تناول الجميع خبر اعتزال المعلم، قبل أن يفاجئ كريم حسن شحاتة الجميع بالتراجع عن تلك التصريحات، مؤكدا في تسجيل صوتى أن تصريحاته فهمت بالخطأ، وأن والده لم يعتزل التدريب، وهو ما أثار حالة من اللبس لدى الجمهور.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة