مشاهير العالم بيحبوا يصيفوا فين؟.. اعرف الشواطئ المفضلة لنجوم هوليوود

الأحد، 04 يوليو 2021 12:00 م
مشاهير العالم بيحبوا يصيفوا فين؟.. اعرف الشواطئ المفضلة لنجوم هوليوود ريو دي جانيرو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهرب الجميع من الطقس الحار إلى المناطق الساحلية، للجلوس أمام الشواطئ والاستمتاع بالهواء النقى والمناظر الطبيعية، كما يفضل البعض منهم السفر لمنطقة ساحلية معينة، خاصة المشاهير الذين يفضلون السفر لشواطىء بعينها بشكل سنوي والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "travelchannel".

سانت بارتس بمنطقة الكاريبى

يفضل الكثيرون السفر لجزيرة سانت بارتس، التي تتميز بهوائها النقى وشمسها الساحرة، لذلك يفضل المصطافين الاستلقاء على السفر للحصول على حمام شمس، وتعتبر من الشواطئ المفضلة لمشاهير مثل النجمين جاي زي وبيونسيه والنجمة، جيسيكا ألبا.

سانت بارتس
سانت بارتس

بحيرة كومو بإيطاليا

تعتبر بحيرة كومو، مفضلة للنجم، جورج كلوني، حيث يقضى إجازته في فيلا مطلة على المحيط، يعود تاريخها للقرن الثامن عشر، كما يفضل بعض المشاهير السفر إلى هناك مثل النجم، مات ديمون وبراد بيت.

بحيرة كومو
بحيرة كومو

ريو دي جانيرو بالبرازيل

يتوافد الكثير من المشاهير مثل النجمة مادونا والنجم جيرارد بتلر إلى شاطئ إيبانيما في ريو، للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة هناك.

ريو دي جانيرو
ريو دي جانيرو

سانت تروبيز بفرنسا

يعتبر ميناء كوت دازور، منطقة جاذبة للمشاهير، مثل النجمة سيندي كروفورد والنجم توم كروز، والنجمة ريهانا والنجم جاك نيكلسون والممثلة كاثرين زيتا جونز، حيث يفضلون الذهاب إلى النوادي الشاطئية المتميزة مثل "Club 55 ".

سانت تروبيز
سانت تروبيز

شاطئ بوندي بسيدني

يعتبر شاطئ بوندي بمدينة سيدنى، من الشواطئ الجاذبة للعديد من المشاهير مثل مصممة الأزياء نيكول ريتشي والمغنية باريس هيلتون والنجم ليوناردو دي كابريو حيث يفضلون ممارسة رياضة ركوب الأمواج والإبحار.

شاطئ بوندي
شاطئ بوندي

كابو سان لوكاس بالمكسيك

تعتبر مدينة كابو سان لوكاس من المدن السياحية المكسيكية المفضلة للكثير من المشاهير، مثل النجمة جينيفر أنيستون والنجمة كاميرون دياز ومقدم البرامج الإذاعية ريان سيكريست والنجمة جوليا روبرتس.

كابو سان لوكاس
كابو سان لوكاس

جزيرة ماوي بهاواي

تعتبر جزيرة ماوى، بهاواى من الجزر الجاذبة للعديد من المشاهيرمثل النجم أوين ويلسون والمغنى جاستين بيبر والمغنية بريتني سبيرز الذين يحرصون على قضاء بعض أيام هناك للاستمتاع بالهواء والمناظر الطبيعية الجذابة.

ماوي
ماوي

أنجيلا

يفضل العديد من النجوم أمثال عارضة الأزياء أوما ثورمان والمغنى بول مكارتني ونجم كرة السلة مايكل جوردان والنجم مايكل جيه فوكس السفر إلى شاطئ أنجيلا إحدى مناطق البحر الكاريبى التي تتميز بشمسها الساحرة، للحصول على الاسترخاء لبعض الوقت.

أنجيلا
أنجيلا

جزيرة نيكر

أعيد بناء جزيرة رجل الأعمال، ريتشارد برانسون الخاصة، والمعروفة باسم "جزيرة نيكر" تقع في منطقة البحر الكاريبى والتي تبلغ مساحتها 74 فدانًا بعد حريق مأساوي وقع في عام 2011، وتستضيف الجزيرة العديد من الأثرياء والمشاهير مثل النجم هاريسون فورد والمخرج ستيفن سبيلبرج.

جزيرة نيكر
جزيرة نيكر

جزيرة السلاحف بفيجي

تعتبر جزيرة السلاحف بدولة فيجى، من الجزر التي توفر الشعور بالهدوء، ويعمل بها ما يقرب من 100 موظف لتلبية احتياجات 28 نزيل، كما تعتبر من الجزر المفضلة للعديد من المشاهير مثل المغنية جيسيكا سيمبسون والنجمة بريتني سبيرز.

جزيرة السلاحف
جزيرة السلاحف

ساحل أمالفي بإيطاليا
 

يقال إن قصة حب الزوجين السابقين براد بيت وأنجلينا جولي، بدأت في فندق سانتا كاترينا الذى يقع في ساحل أمالفى بإيطاليا كما يفضل الكثير من الأشخاص السفر إليها لقضاء بعض الوقت.

ساحل أمالفي
ساحل أمالفي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة