مارسيليا يتعاقد مع التركي أوندير على سبيل الإعارة لمدة موسم

الأحد، 04 يوليو 2021 06:03 م
مارسيليا يتعاقد مع التركي أوندير على سبيل الإعارة لمدة موسم جينكيز أوندير
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، اليوم الأحد، التعاقد مع الدولي التركي جينكيز أوندير قادما من روما الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد، حتى صيف 2022، مع خيار الشراء بعد انتهاء الإعارة.

وبلغت قيمة إعارة أوندير إلى مارسيليا نحو نصف مليون يورو + إلزامية شراء وفق شروط محددة مقابل 8.5 يورو + 20% من قيمة البيع المستقبلي.

وكان جينكيز أوندير، صاحب الـ23 عاما، قد لعب الموسم الماضي معارا إلى فريق ليستر سيتي الإنجليزي، ولكنه ابتعد عن المشاركة أساسيا تحت قيادة المدير الفني الأسكتلندي براندن رودجرز، حيث خاض 19 مباراة فقط طوال الموسم، شارك في أغلبها كبديل، وسجل هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وخلال 3 مواسم قضاها الجناح التركي الدولي في الدوري الإيطالي مع روما، لعب أوندير 88 مباراة (بما في ذلك 14 في المسابقات الأوروبية) وسجل 17 هدفًا مع نادي العاصمة الإيطالية.

وأنهى أولمبيك مارسيليا الموسم الماضي، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، وسيشارك الموسم المقبل في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج".

وكان الأرجنتيني ليوناردو باليردي، صاحب الـ 22 عامما، أول صفقات مارسيليا في الموسم الجديد، بعد انضمامه من بوروسيا دورتموند الألماني، علي سبيل الإعارة أيضا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة