كانافارو: الجيل الحالي لـ منتخب إيطاليا يشبه الفائز بمونديال 2006

الأحد، 04 يوليو 2021 01:00 ص
كانافارو: الجيل الحالي لـ منتخب إيطاليا يشبه الفائز بمونديال 2006 كانافارو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق أسطورة الكرة الإيطالية فابيو كانافارو، بطل العالم والكرة الذهبية مع منتخب إيطاليا في عام 2006، على منتخب الآزوري بعد الفوز الذي حققه ضد بلجيكا بنتيجة 2-1، مساء الجمعة، والتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقال كانافارو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا": "أنا مستمتع مع المنتخب الوطني، سعيد بما يفعله الرجال من الجيل الحالي".

وعن أوجه التشابه مع 2006؟ علق قائلا: "في جميع المنتخبات الوطنية التي شاركت فيها، كانت قوتنا دائمًا المجموعة، منذ المرة الأولى في كأس العالم بالولايات المتحدة 1994".

وأضاف: "كان مانشيني جيدًا في هذا، بالإضافة إلى تكوين الفريق للعب بشكل جيد، لقد بنى مجموعة من الرجال لديهم هدف واحد فقط وهو الفوز، هذا فريق وطني يجعلنا نستمتع، والذي لا يمنحنا أبدًا الشعور بالمعاناة عندما يمر على أرض الملعب".

وكان روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، قد أشاد بلاعبيه بشكل كبير بعد لقاء بلجيكا، حيث قال في تصريحات له عقب المباراة: "لا أعتقد أننا عانينا الكثير أمام بلجيكا، للتغلب على فريق مثل بلجيكا، تحتاج إلى أداء رائع من قِبَل الجميع وهذا بالضبط ما حدث اليوم".

وبالفوز على بلجيكا، سيلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره الإسباني فى الدور نصف النهائي من "يورو 2020" يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة