13 لاعبا في بداية استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد غدًا

الأحد، 04 يوليو 2021 06:44 م
13 لاعبا في بداية استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد غدًا أنشيلوتي
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، أن غدًا الإثنين، سيكون انطلاق استعدادات الموسم الجديد للفريق الملكي، تحت قيادة المدير الفني الجديد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي تولى المهمة خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي استقال من منصبه، عقب نهاية الموسم الماضي، عقب خروج الريال خالي الوفاض من الألقاب، لأول مرة منذ 17 عامًا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بداية تدريبات الغد، ستشهد تواجد 13 لاعبًا فقط من الفريق الأول، وهم أندريه لونين، داني كارفاخال، ناتشو هيرنانديز، مارسيلو، ألأفارو أودريوزولا، فيرلاند ميندي، إيسكو، مارتن أوديجارد، لوكاس فاسكيز، ماريانو دياز، رودريجو جوس، براهيم دياز ولوكا يوفيتش.

وأشارت الصحيفة إلى أن باقي لاعبي الريال غير المتاحين للمران غدًا، في إجازة عقب انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي ودع خلالها جميع لاعبي الريال البطولة، قبل انطلاق الدور نصف النهائي، أو المتواجدين مع المنتخب الأولمبي.

وأضافت الصحيفة أن لاعبي الفريق سيخضع لفحوصات طبية في الصباح ثم سيقود كارلو أنشيلوتي الحصة التدريبية الأولى الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
 
وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي يعمل على خوض 3 مباريات تحضيرية قبل الموسم الجديد، ولكن لم يتم حسم أي شيء حتى الآن.

وحسبما نشرت الصحيفة فإن الجهاز الفني لفريق ريال مدريد سيشهد عودة أنطونيو بينتوس لتولى مهمة المعد البدني، من أجل تجهيز اللاعبين على أعلى مستوى لخوض منافسات الموسم الجديد.

وتسببت الإصابات الخاصة بالجانب البدني في ريال مدريد، علي مشوار الفريق في الموسم الماضي بـ 50 إصابة.

وبدأ بينتوس العمل، حيث تدرب جميع اللاعبين في منازلهم في الإجازة تحت إشراف بينتوس وأن شعاره هو "من يركض أسرع، سيصبح أفضل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة