حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحى.. سفر مفاجئ

السبت، 31 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 31/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي والصحى.. سفر مفاجئ برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بأنهم أكثر الشخصيات المرنة يجيدون التعايش في أي ظروف مع جميع الشخصيات فهم يتمتعوا بالذكاء الشديد والقدرة على الانتهاء من أعمالهم في أقل وقت ممكن وهم أيضا من الشخصيات التي تجيد الحديث وفتح المواضيع، هم شخصيات منفتحة ودائما أصحاب هذا البرج متفوقين  بالعمل أو الحياة العاطفية لكن لديهم الكثير من العيوب أيضا فهم شخصيات ازدواجية متقلبين المزاج سريعى الغضب ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة يسرا.

يسرا
يسرا

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني:
 

حاول أن تكون محبا للأصدقاء بالعمل وتعاون على البر لا تمانع فى مشاركة الأفكار وعدم التقليل من أفكار أو إنجازات زملائك، وحاول التخلي والبعد عن الأنانية فى العمل وتحلي بالصفات المحبوبة لكي تكون شخص ناجح بحياتك وأيضا محبوبا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:

حاول فهم شريك حياتك وحاول أن تحافظ على العلاقة وأن تظهر له أنك حريص على الحفاظ عليها لست مستعدًا للتخلي عنه عند أي خلاف أو أزمة.

برج الجوزاء على الصعيد الصحي:

حافظ على صحتك حاول الابتعاد عن التدخين وكن حريصا على أن تجعل الجري شيء مهم بحياتك فهو رياضية مهمة  وتساعدك على حرق الدهون. 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور خلال الفترة المقبلة:

نتوقع لمواليد هذا البرج خلال الفترة المقبلة  أن ينال رضا المدير وتحصل على مكافأة مالية وخلال الأيام المقبلة  سوف تسافر خارج البلاد للاستجمام. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة