"إكسترا نيوز" تلتقى أسرة طفلة فلسطينية استجاب الرئيس السيسي لمناشدة علاجها

السبت، 31 يوليو 2021 04:27 م
"إكسترا نيوز" تلتقى أسرة طفلة فلسطينية استجاب الرئيس السيسي لمناشدة علاجها اكسترا نيوز مع الطفلة الفلطسينية بيان
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت كاميرا قناة "إكسترا نيوز"، جولة داخل قطاع غزة، والتقت أسرة الطفلة "بيان محمود" التي استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لمناشدة والدها لعلاجها، حيث أكد مراسل القناة من داخل القطاع، أن الطفلة بيان محمود سوف تكون أول العابرين لمعبر رفح صباح الغد، ليتم نقلها تحت إشراف طاقم طبى مميز إلى أحد أكبر المستشفيات المصرية لتبدأ رحلة العلاج بالقاهرة.

وقال والد الطفلة بيان، إنها مصابة بهذا المرض الجلدى منذ 7 سنوات تقريبا بعد ولادتها، متابعا حتى الآن لم يتم تشخيص هذا المرض بشكل محدد، ولم تصل الحالة للعلاج، ونشكر الرئيس السيسي على استجابته من اجل علاج طفلتي بيان داخل مصر، وفيما قالت والدة الطفلة: "بشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي شكر لا حدود له.. والرئيس السيسي يدعم قطاع غزة.. وربنا يبارك في الرئيس السيسي.. وكلى أمل في الأطباء المصريين من أجل التوصل لعلاج لحالة بيان ويبعد عنها المرض.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي استجاب لمناشدة أب فلسطينى من قطاع غزة طالب بعلاج طفلته التى تُعانى من مرض جلدى خطير، ووجه المواطن الفلسطينى محمود الدبس والد الطفلة بيان في تصريحات خاصة لليوم السابع الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى لتكفله بعلاج ابنته في مصر، معربا عن حبه وتقديره واحترامه الكامل للرئيس السيسى للاستجابة لمناشدته واصفا إياه بالرئيس الإنسان، وكذلك على دعمه الدائم لقطاع غزة بصفة عامة وشعبها بصفة خاصة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة