إدارة الزمالك تحضر لميركاتو صيفى مميز.. حلقة جديدة من زمالك لايف

السبت، 31 يوليو 2021 03:15 م
إدارة الزمالك تحضر لميركاتو صيفى مميز.. حلقة جديدة من زمالك لايف برنامج زمالك لايف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض حلقة الأسبوع الحالي من برنامج زمالك لايف علي تليفزيون اليوم السابع، كواليس الصفقات الجديدة التي تحضر لها لجنة الزمالك برئاسة حسين لبيب لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
 
كما تستعرض الحلقة أهم الملاحظات والسلبيات التي يجب تفاديها خلال المباريات المقبلة لضمان حصول الزمالك علي بطولة الدوري هذا الموسم.
 
برنامج زمالك لايف يعده ويقدمه الناقد الرياضي محمد ربيع ويتم عرضه يوم الجمعة من كل أسبوع علي تليفزيون اليوم السابع.
 
من ناحية أخري، يرغب الاتحاد السكندرى فى ضم 3 لاعبين من الزمالك، وهم محمد أشرف روقا ومحمد عبد السلام وياسين مرعى لاعبى الفريق، على أن تحسم إدارة الزمالك مع زعيم الثغر شكل الصفقة بشكل نهائى خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن الصفقة شهدت عرض محمود جنش حارس الزمالك على زعيم الثغر من قبل وسطاء إلا أن إدارة الناديين لم تحسما أى حديث بشأنه حتى الآن، خاصة أن الاتحاد حدد متطلباته فى البداية بالحصول على عبد السلام وروقا ومرعى.
 
فيما يمتلك محمد عبد السلام، مدافع الزمالك والمنتخب الأولمبي، عرضا آخر من المصرى البورسعيدى والذى يرغب فى الحصول على خدماته ضمن صفقة انتقال كريم العراقى ظهير المنتخب الأولمبى والمصرى إلى الزمالك، ولم تطور مفاوضات الزمالك مع المصرى والاتحاد إلى مرحلة الحسم حيث من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة تحرك الزمالك لحسم صفقاته إضافة إلى حسم موقف اللاعبين بالفريق.
 
فيما يخوض فريق الزمالك، بقيادة الفرنسى كارتيرون، مباراة ودية اليوم السبت، مع فريق المجد السكندرى، خلال معسكر الفريق الحالى بالإسكندرية، استعدادا لاستئناف مسابقة الدورى المصرى الممتاز، بعدما خاض الفريق مباراتين وديتين خلال الفترة الماضية الأولى أمام منتخب القسم الثانى وفريق أبها السعودى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة