حفصة أصغر لاعبة فى الشطرنج الدولية حصدت بطولة الجمهورية مرتين..لايف وصور

الجمعة، 30 يوليو 2021 02:45 م
حفصة أصغر لاعبة فى الشطرنج الدولية حصدت بطولة الجمهورية مرتين..لايف وصور أصغر لاعبة فى بطولة الشطرنج الدولية بمحافظة المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بث مباشر مع حفصة أصغر لاعبة شطرنج مشاركة فى البطولة الدولية للشطرنج، والمقامة على أرض مدينة السادات بمحافظة المنوفية، والحاصلة على بطولة الجمهورية 2019و2020على التوالى .

حفصة أصغر لاعبة فى بطولة الشطرنج الدولية
حفصة أصغر لاعبة فى بطولة الشطرنج الدولية

ويقول أشرف محمد على والد الطفل حفصة أصغر لاعبة شطرنج مشاركة فى البطولة الدولية للشطرنج والمقامة على أرض مدينة السادات بمحافظة المنوفية، والحاصلة على بطولة الجمهورية 2019 و2020 على التوالى، أنها بدأت اللعبة فى عامها الخامسة والنصف مشاركة فى بطولة الجمهورية كلاعبة ناشئة فى بطولة الجمهورية تحت سن 8سنوات وحصلت على وقتها المركز الرابع ثم بعد شاركت فى نفس البطولة وحصلت على المركز الأول عامى 2019و2020 لتكون بطلة الجمهورية .

حفصة أثناء اللعب
حفصة أثناء اللعب

ويشير والد بطلة الجمهورية فى الشطرنج، أن نجلته مثلت منتخب مصر فى بطولة أفريقيا بنمبيا وكان لها شرف المشاركة، وشاركت فى 10 بطولات دولية على مستوى الجمهورية .

وتؤكد بطلة الجمهورية فى الشطرنج، أنها تعشق منذ عامها الخامس وذلك حبا وعشقا فى والدى والذى هو مثلى الاعلى حيث أنه لاعبا كبير وحكم وطنى .

البطولة الدولية للشطرنج
البطولة الدولية للشطرنج

وتشير بطلة الجمهورية فى الشطرنج، أنها تحافظ على الصلاة فى أوقاتها وكذلك المذاكرة فى الدراسة، حيث أن حلمى أن أكون طبيبة .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة