حظك اليوم الجمعة 30/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اتخذ قرارا

الجمعة، 30 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 30/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اتخذ قرارا برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج الجوزاء من الشخصيات الاجتماعية، لذلك فهو يحرص دائماً على تكوين العديد من الصداقات، كما يحب المرح وإلقاء النكت لذلك فهو من الأشخاص المحبوبة لمن حوله، لكنه مع ذلك يمتلك بعض الصفات السلبية والتى منها الهروب من تحمل المسئولية والمزاجية التى تجعله شخصية محيرة بالنسبة للبعض، ومن مشاهير برج الجوزاء المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، وفى هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

عندما تخطئ فى عملك يجب عليك الاعتراف بذلك، وتوجيه الإعتذار لرؤسائك وقطع وعد بتجنب تكرار الأمر مرة أخرى، حتى تكسب إحترام زملائك ورؤسائك لك.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

ترددك بين الاستمرار فى العلاقة العاطفية أو الانفصال، يتسبب فى ضياع مستقبل الحبيب معك الذى ربما يجده مع غيرك، لذلك عليك تحديد موقفك، فقط خذ قرار.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول مشروبات الكافيين حتى لا تشعر بالأرق، وحاول أن تنظم مواعيد نومك حتى تستطيع التركيز فى عملك وتتجنب الشعور بالكسل والخمول.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة ترتيبه لأولوياته وحرصه على إنجاز المهام المطلوبة منه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة