أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. قفاز دوناروما سر تألقه في مباراة إيطاليا ضد بلجيكا

السبت، 03 يوليو 2021 08:47 م
يورو 2020.. قفاز دوناروما سر تألقه في مباراة إيطاليا ضد بلجيكا دوناروما
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل جيانلوكا دوناروما، حارس منتخب إيطاليا، مسلسل الإجادة في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد أن قاد منتخب بلاده للفوز على المنتخب البلجيكي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين، أمس الجمعة، على ملعب "آليانز آرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من البطولة.

وتصدى دوناروما للعديد من الهجمات الخطيرة لمنتخب بلجيكا في المباراة، ليكون أحد أهم أسباب تأهل منتخب الأزوري للدور نصف النهائي من بطولة اليورو، وخاصة أنه لن يتلق سوى هدفين فقط في 5 مباريات بالبطولة.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن دوناروما خلال فوز منتخب بلاده على بلجيكا أمس الجمعة، ارتدى زوجا من القفازات مصنوعا بطريقة فريدة للتصدي للكرة بشكل مناسب.

وأوضحت الصحيفة، أن حارس المنتخب الإيطالي، البالغ من من العمر 22 عاما، يرتدي قفازات من نوع oPredator Pr لتتناسب مع حذائه، وهي مزودة بمسامير لمساعدة الحارس على لكمة الكرة بطريقة قوية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن سعر القفاز يبلغ 100 جنيه إسترليني ومزود بـ288 مسمارا لمساعدة حراس المرمى في ضرب الكرات العرضية.

وتابعت الصحيفة، إن القفاز الذي ارتداه دوناروما أمس يرتديه حاليًا حراس مثل نجم مانشستر يونايتد، الإسباني ديفيد دي خيا، وحارس إنجلترا الشاب آرون رامسدال.

وسيلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره الإسباني في الدور نصف النهائي من "يورو 2020" يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة