أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. دولبيرج يضيف ثانى أهداف الدنمارك ضد التشيك بالدقيقة 42 "فيديو"

السبت، 03 يوليو 2021 06:47 م
يورو 2020.. دولبيرج يضيف ثانى أهداف الدنمارك ضد التشيك بالدقيقة 42 "فيديو" دولبيرج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز كاسبر دولبيرج، لاعب المنتخب الدنماركى، الهدف الثانى فى مرمى نظيره التشيكى بالدقيقة 42 من زمن المواجهة المقامة حاليا على ملعب "باكو الأولمبي" بآذربيجان، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والمقامة في الوقت الحالي وتستمر حتى 11 يوليو الجارى بمشاركة 24 منتخباً في 11 دولة أوروبية، لتصبح النتيجة تقدم الدنمارك 2-0.

تشكيل منتخب الدنمارك: شمايكل - فيسترجارد - كريستينسين - كايير - ماهلي - هوبيرج - سترايجير - ديلاني – دولبيرج - برايثوايت – دامسجارد.

تشكيل التشيك ضد الدنمارك: فاتشليك - يان بوريل - توماس كالاس – سيلوستكا – كوفال - توماس سوتشيك - توماس هولش - أنتونين باراك - بيتر شيفتشيك – ماسوبست - باتريك شيك.

ويخوض منتخب الدنمارك اختباراً صعباً أمام الحصان الأسود في البطولة منتخب التشيك، والذي تمكن من الوصول لأول مرة في تاريخه لدور ربع النهائي بعد تجاوزه منتخب هولندا محققاً واحدة من أكبر مفاجآت البطولة.

أما منتخب الدنمارك فيدخل هذا اللقاء بعد فوزه السهل على منتخب ويلز برباعية نظيفة في دور الـ16 ويتميز المنتخب الدنماركي بقوة هجومه، إذ أحرز ثمانية أهداف في آخر لقاءين بواقع 4 أهداف في كل لقاء.

ورغم البداية السيئة للدنمارك بالخسارة في أول لقاءين إلا أنه عاد لينتصر بالأربعة على روسيا ومن ثم برباعية أخرى في ويلز، وتميل التوقعات لمصلحة الدنمارك في تجاوز التشيك في ظل المستويات القوية التي قدمها لاعبوه في آخر لقاءين.

ويتطلع منتخب الدنمارك لمواصلة مشواره في البطولة وتحقيق لقبه الثاني، حيث يتمسك المنتخب الدنماركي بمحاولة تكرار معجزة بطولة 1992.

ويلعب الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من مواجهة إنجلترا ضد أوكرانيا التي تقام في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت، حيث يلتقي الفائزان سويا في الدور نصف النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة