أكرم القصاص - علا الشافعي

مباريات اليورو.. جماهير إسبانيا فى انتظار الإعفاءات لحضور نصف النهائي

السبت، 03 يوليو 2021 06:08 م
مباريات اليورو.. جماهير إسبانيا فى انتظار الإعفاءات لحضور نصف النهائي جماهير إسبانيا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لن تستطيع الجماهير الإسبانية التى ترغب في السفر لحضور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) بين إسبانيا وإيطاليا، حضور المباراة لأن الحكومة البريطانية تفرض حجرا صحيا إلزاميا لمدة عشرة أيام قد ينخفض إلى خمسة، على الأشخاص القادمين من إسبانيا.

وتدرج إسبانيا فى قائمة "العنبر" للحكومة البريطانية، لذا يجب أن يخضع الأشخاص الوافدون إلى بريطانيا لحجر صحى مدته عشرة أيام قد ينخفض إلى خمسة مع اختبار سلبي فى اليوم الخامس بجانب ضرورة تقديم فحص (PCR) او اختبار سلبي للأجسام المضادة عند السفر وفي اليوم الثاني والثامن من الحجر الصحي.

وتُعفى جزر البليار فقط من هذا الحجر الصحي، لكنها تتواجد فى "القائمة المعاد النظر فيها" لذا قد يتغير وضعها.

وسيمنع هذا الجماهير الإسبانية من السفر إلى بريطانيا لحضور مباراة نصف النهائي أمام إيطاليا على غرار ما حدث مع البريطانيين الذين كانوا يرغبون في السفر إلى روما لحضور مباراة ربع النهائي أمام أوكرانيا ومنعوا من دخول الملعب الأوليمبي في حال عدم الخضوع للحجر الصحي الإلزامي لمدة خمسة أيام.

مباريات اليورو
 

وتنتظر الجماهير الإسبانية نوعا من الإعفاءات من السلطات البريطانية لحضور المباراة دون الخضوع للحجر الصحي.

وكانت حكومة بوريس جونسون قد أعلنت عن منح اعفاءات إلى 2500 مشجع من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) سيحضرون نصف النهائي والنهائي بهدف عدم تغيير مقر استضافة المباراتين.

كما سيتوجب على كل شخص يرغب في دخول ملعب (ويمبلي) إظهار شهادة تطعيم بالجرعتين قبل 14 يوما على الأقل من المباراة او اختبار سلبي للأجسام المضادة.

وستقام مباراتي نصف النهائي والنهائي أمام 60 ألف مشجع ،ما يعادل 75% من القدرة الإجمالية لملعب ويمبلي، في اعلى معدل في حدث رياضي منذ ظهور الوباء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة