أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس أوكرانيا يدعم منتخب بلاده بمكالمة فيديو قبل مواجهة إنجلترا.. صور

السبت، 03 يوليو 2021 11:21 ص
رئيس أوكرانيا يدعم منتخب بلاده بمكالمة فيديو قبل مواجهة إنجلترا.. صور زيلنيسكى يتواصل مع بعثة أوكرانيا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الرئيس الأوكرانى فلاديمير زيلينسكى على التواصل مع بعثة منتخب أوكرانيا، المتواجدة فى العاصمة الإيطالية روما، قبل المباراة المرتقبة، مساء اليوم السبت، أمام منتخب إنجلترا، ضمن لقاءات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

زيلنيسكى يتواصل مع بعثة أوكرانيا
زيلنيسكى يتواصل مع بعثة أوكرانيا

ونشر زيلنيسكى، عبر حسابه على موقع "انستجرام"، صورا من تواصله بالفيديو كونفرانس، مع أفراد البعثة قائلًا: "تحدثت إلى الفريق عشية مباراة إنجلترا فى ربع نهائى يورو 2020، لقد أصبح هذا بالفعل تقليدًا لطيفًا، أعتقد أننى سأتمكن أكثر من مرة من دعم الفريق قبل المباراة نيابة عن جميع الأوكرانيين"، مضيفا: "يا رفاق، العبوا اليوم فى الميدان.. كل الأوكرانيين معكم".

1
 

ويستضيف ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، المباراة المرتقبة التى تجمع منتخب أوكرانيا مع نظيره منتخب إنجلترا، فى المباراة التى تجمع المنتخبين فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وكان منتخب إنجلترا تصدر مجموعته التى ضمت كرواتيا واسكتلندا والتشيك، ثم نجح فى عبور منتخب ألمانيا فى ثمن النهائى بالفوز بهدفين نظيفين فى ملعب "ويمبلى".

بعثة منتخب أوكرانيا
بعثة منتخب أوكرانيا

 

أما منتخب أوكرانيا ورغم البداية السيئة بالخسارة أمام هولندا، لكنه عاد بالفوز على مقدونيا الشمالية وضمن التأهل كأفضل ثوالث، قبل أن يفوز فى اللحظات الأخيرة على السويد بهدفين لهدف فى دور الـ16، ويلعب الفائز من هذه القمة فى نصف النهائى مع الفائز من المباراة الأخرى بين التشيك والدنمارك.

Capture
 

ويبحث المنتخب الأوكرانى بقيادة مدربه الأسطورة آندريه شيفتشينكو، التأهل مدركًا صعوبة الخصم عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة مسلسل الانتصارات والوصول إلى الدور المقبل أى نصف النهائى وإقصاء الخصم من المسابقة، لذا سيحاول بكل الطرق خطف بطاقة التأهل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة