باتريك شيك يهدد صدارة رونالدو لهدافى يورو 2020 فى موقعة الدنمارك

السبت، 03 يوليو 2021 04:40 م
باتريك شيك يهدد صدارة رونالدو لهدافى يورو 2020 فى موقعة الدنمارك باتريك شيك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينافس النجم التشيكى باتريك شيك بقوة على التتويج بجائزة هداف النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والمقامة فى الوقت الحالي وتستمر حتى 11 يوليو الجاري بمشاركة 24 منتخباً في 11 دولة أوروبية.

ونجح باتريك شيك في تسجيل 4 أهداف احتل بها المركز الثانى فى قائمة هدافى يورو 2020، متساويا مع الثلاثى الذى ودع البطولة مع منتخبات بلادهم وهم: الفرنسي كريم بنزيما، البلجيكى روميلو لوكاكو، والسويدى إيميل فورسبيرج".

ويحتاج باتريك شيك لتسجيل هدف وحيد فى مواجهة الدنمارك الليلة للتقدم لصدارة قائمة هدافى أمم أوروبا 2020 متساويا مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى ينفرد بالصدارة حتى الآن برصيد 5 أهداف.

ويحمل باتريك شيك آمال منتخب التشيك في المواجهة الصعبة التي يخوضها أمام نظيره الدنماركى، والمقرر إقامتها في السادسة من مساء اليوم السبت، على ملعب "باكو الأولمبي" بآذربيجان، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وتبلغ القيمة التسويقية للاعب باتريك شيك صاحب الـ25 عاما 23 مليون يورو، ويستطيع اللعب في مركز المهاجم الصريح ورأس الحربة الثاني وكذلك الجناح الأيمن.

لاعب روما السابق نجح في الموسم المنصرم، وهو أول مواسمه مع باير ليفركوزن في تسجيل 13 هدفا في جميع المسابقات خلال 36 مباراة شارك فيها.

ويلعب الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من مواجهة إنجلترا ضد أوكرانيا التي تقام في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت، حيث يلتقي الفائزان سويا في الدور نصف النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة