ميسى يتفق مع برشلونة على التجديد 5 سنوات و250 ألف إسترلينى أسبوعياً

الخميس، 29 يوليو 2021 11:38 ص
ميسى يتفق مع برشلونة على التجديد 5 سنوات و250 ألف إسترلينى أسبوعياً ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل العقد الجديد للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مع برشلونة الإسباني، وحسبما نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن ليونيل ميسى أنهى اتفاقه مع برشلونة الإسبانى، على توقيع عقد جديد مدته 5 مواسم وراتب أسبوعى قيمته 250 ألف إسترلينى.

وأضافت أن راتب ليونيل ميسي في عقده الجديد مع برشلونة، تم تخفيضه بنسبة 50% حيث كان يحصل على 500 ألف إسترليني أسبوعياً.

وأكملت أن الاتفاق بين برشلونة وليونيل ميسى، وصل لمرحلة الاتفاق الشفهى، والطرفان فى انتظار موافقة رابطة الدورى الإسبانى، لتوثيق العقد بشكل رسمى.

من جانبه تخلف خوان لابورتا رئيس نادى برشلونة الإسبانى، عن معسكر البارسا فى ألمانيا استعداداً للموسم الجديد 2021-2022.

وكانت بعثة برشلونة قد وصلت أمس الأربعاء إلى ألمانيا من أجل بدء المعسكر الإعدادى قبل الدخول فى منافسات موسم 2021-2022، حيث يواجه كلاً من شتوتجارت وسالزبورج يومي السبت والأربعاء المقبلين علي الترتيب.

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية فإن رئيس برشلونة، لم يسافر مع بعثة البلوجرانا إلى ألمانيا، بسبب تولى مسئولية تجديد عقد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى.

وأضافت الصحيفة أن خوان لابورتا يضع تجديد عقد الأرجنتينى ليونيل ميسى مع برشلونة، على رأس أولوياته، خاصة أن العقد قد انتهى فى 30 يونيو الماضى.

ويعمل لابورتا على تخفيض كتلة الرواتب داخل برشلونة، من أجل الحصول على موافقة رابطة الدورى الإسبانى لتسجيل "البرغوث".

وأكملت أن رئيس برشلونة يجرى اتصالات يومية، برافيل يوستي نائب رئيس الرياضة، والمديرين التنفيذيين ماتيو أليماني ورامون بلانيس، الذين رافقوا الفريق الأول فى ألمانيا، للإسراع من عمل تجديد عقد ميسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة