أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد أوناجم يحتفل بالتتويج مع الوداد البيضاوى بالدورى المغربى: ابنكم البار

الخميس، 29 يوليو 2021 08:50 م
محمد أوناجم يحتفل بالتتويج مع الوداد البيضاوى بالدورى المغربى: ابنكم البار محمد أوناجم
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد أوناجم، لاعب الزمالك المعار إلى نادى الوداد البيضاوى، عن سعادته بالتتويج مع الفريق المغربى ببطولة الدورى المغربى للمرة 21 فى تاريخه، والبطولة الخامسة له مع وداد الأمة، مقدما الشكر للاعبين وجماهير الفريق.

أوناجم
أوناجم

ونشر أوناجم، صورة له مع درع البطولة الاحترافية، عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "الحمد لله من قبل ومن بعد، البطولة 21 والخامسة بالنسبة لى مع فريقى الوداد البيضاوى، أتوجه بالشكر الجزيل لكل الجماهير العريضة التى لم تبخل علينا بتشجيعاتها، وأقول لهم إنى أحبكم، وكذلك كل لاعب باسمه على تفانيه من أجل القميص ولا أنسى جنود الخفاء، شكرا على كل ما قدمتموه.. ابنكم البار".

Capture
 

وكانت تقارير صحفية مغربية، كشفت أن إدارة نادى الوداد المغربى برئاسة سعيد الناصيرى، توصلت لاتفاق مع نادى الزمالك لشراء محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض المعار حاليا للوداد لمدة 6 أشهر، على أن ينتقل اللاعب لفريقه السابق خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما ذكره موقع "le 360" المغربى، فإن إدارة فريق الوداد تسير فى اتجاه شراء عقد محمد أوناجم المعار من الزمالك خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادى المغربى توصلت لاتفاق مع الزمالك لشراء عقد محمد أوناجم، وذلك بعد المستويات المميزة التى ظهر بها منذ عودته إلى القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن تجمع جلسة بين الناصيرى وأوناجم من أجل الاتفاق على تفاصيل العقد، من المنحة السنوية والأجر الشهرى.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة