جرائم أسرية فى يوليو.. تقتل زوجها بالقليوبية..ويطعنون زوجاتهم بمحافظات أخرى

الأربعاء، 28 يوليو 2021 06:00 ص
جرائم أسرية فى يوليو.. تقتل زوجها بالقليوبية..ويطعنون زوجاتهم بمحافظات أخرى تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جرائم مثيرة وبشعة شَهِدها شهر يوليو، في خلال الأيام الماضية تصدرت جرائم قتل الأزواج اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الجرائم وقعت في محافظات الدقهلية والقليوبية وبني سويف والمنوفية وقنا.

وقدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول تلك الجرائم، حيث شهدت محافظة الدقهلية، جريمة كبرى، حيثُ تخلص طبيب أسنان من زوجته الطبيبة -البالغة من العمر 26 عامًا- بـ 11 طعنة بسكين داخل مسكنهم، بعد نُشوب خلافات أُسرية على الإنفاق وهرب، وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغ من مستشفى المنصورة الدولي، عن وصول “ي.ح” –واللي بتبلغ من العمر 26 عامًا- طبيبة أسنان، جثة هامدة، وبعد الفحص اتضح أنها تلقت 11 طعنة نافذة، على يد زوجها الطبيب، وتوصلت التحريات أن الطبيبة لديها 3 أطفال، ونشب خلاف بينهم في العيد أدى إلى إنهاء حياتها.

أما في محافظة القليوبية، أنهت ربة منزل حياة زوجها المُحاسب.. في قرية طنط الجزيرة، التابعة لمركز شرطة طوخ، بعد ما طعنته يوم وقفة عيد الأضحى المبارك بسبب خلاف وقع بينهم على مصروفات المنزل، تطورت لمشاجرة حاول فيها الاعتداء عليها بالضرب، فتوجهت الزوجة للمطبخ، وأمسكت سكين وطعنته في صَدره.. وعُرِضَت المتهمة على نيابة مركز شرطة الخانكة، واعترفت بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، واعترفت المتهمة بأنها، عاشت قصة حب مع زوجها الضحية، لكن ما حدث لحظة شيطان بسبب المصاريف، ولم تقصد قتله”.

وفي محافظة بني سويف، ارتكب زوج جريمة قتل زوجته بضربها 27 طعنة، في الصدر والبطن والرقبة حتى فارقت الحياة، وحاول الانتحار بعدها بقطع شرايينه، وتَبَيَن من تحريات الأجهزة الأمنية، أنَ هُناك خلافات أسرية بينهم بعد إنجاب 3 أطفال، وسمع الزوج بأن زوجته تستعد لرفع قضية خلع عليه، فقرر قتلها بالسكين، لكنها فشل في الانتحار، ليتم وضعه بأحد المستشفيات تحت حراسة، لحين تحسن حالته الصحية.

أما في المنوفية.. فالخلافات دفعت شاب لقتل خطيبته السابقة، داخل مسكنها في قرية سدود التابعه لمركز مِنوُف، وتوصل فريق البحث الجنائي إلى أن المتهم يعمل قهوجي، ويبلغ من العمر 24 عامًا، والضحية كانت خطيبته السابقه، وذلك بسبب خلافات نشبت بينهم، وبعد ضبط المتهم، اعترف بتفاصيل جريمته، حيث تسلل لمسكن المجني عليها واعتدى عليها بسكين.

وفى قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الثلاثاء، من حل لغز غموض وفاة 3 أشقاء وإصابة والدهم بالتسمم بقرية كوم البيجا التابعة لمركز فَرشوط، حيث توصلت الأجهزة الأمنية من ضبط الزوجة وسائق متهم بقتل 3 أطفال، وإصابة زوجها بالتسمم بمركز فَرشوط بقنا.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إلى ارتباط زوجة المصاب (26 سنة - ربة منزل) بعلاقة عاطفية مع سائق 26 سنة، تم ضبطهم بمأمورية، برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بقنا.

وبمواجهتهم اعترفوا، وأضاف المتهم الثاني بوجود علاقة مع المتهمة واتفاقهم على التخلص من زوجها وأولادها، وفـي سبيل ذلك أحضر مادة سامة ووضعها في 4 عبوات عصير، وأعطاها للمتهمة والتي قدمتها للمجني عليِهِم (زوجها وأبنائها)، وإيهام أقارب زوجها، بتناول المجني عليهم عصيراً فاسداً، بمواجهة المتهمة بأقوال المتهم الثاني، أيدت ذلك، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة