تفاصيل اتهام سيدة بقتل أطفالها الثلاثة بعصير مسموم بسبب علاقة آثمة بقنا

الأربعاء، 28 يوليو 2021 08:00 ص
تفاصيل اتهام سيدة بقتل أطفالها الثلاثة بعصير مسموم بسبب علاقة آثمة بقنا تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول جريمة قتل بشعة، شهدتها محافظة قنا، وتحديداً في قرية «كوم البيجا»، التابعة لمركز فرشوط، القصة بدأت بوصول بلاغ لمركز شرطة فرشوط من المستشفي المركزي، باستقبالهم عامل 32 سنة، "في حالة غيبوبة ولا يمكن استجوابه" وكمان أطفاله الثلاثة، مُصابين بحالة تسمم، بسبب تناولهم عصير، وبعدها توفي الأطفال الثلاثة، أثناء تلقيهم الإسعافات الأولية.

لا يزال الأب فى العناية المركزة بمستشفى أورام قنا، يُصارع من أجل البقاء على قيد الحياة، والعلاج من آثار السم، اللي سممت أحشائه وكادت انها تِقضى عليه زي أطفاله الأبرياء.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا من كشف تفاصيل الجريمة المثيرة في قنا، بوفاة 3 أطفال أشقاء، نتيجة إصابتهم بالتسمم الغذائي، وإصابة والدهم، اللي بِيَرقُد في مركز أورام قنا، بقرية «كوم البيجا»، التابعة لمركز فرشوط..

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية،  أن الزوجة التي تبلغ من العمر 26 سنة وراء هذه الجريمة البشعة، لارتباطها بعلاقة غير شرعية مع شخص أخر غير زوجها.

أمرت النيابة العامة، في وقت سابق، باحتجاز والدة الأطفال الثلاثة، لتضَارُب أقوالها، لأنها قالت في بداية التحقيق، إن زوجها وأبناءها تناولوا عصير مسموم، ورجعت وقالت، إنهم تناولوا بطيخ مكشوف، وأثناء التحقيق، قالت مرة تالته إنهم تناولوا مبيد حشري.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشَكَل برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إلى ارتباط الزوجة، ربة منزل، تبلغ 26 سنة، بعلاقة عاطفية مع سائق، 26 سنة، حيثُ تم ضبطهم بمأموريه، برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بقنا.

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأفاد المتهم الثاني بوجود علاقة مع المتهمة، واتفاقهم على التخلص من زوجها وأولادها، وفـي سبيل ذلك قام بإحضار مادة سامة، ووضعها فـي 4 عبوات عصير، وقام بإعطائها للمتهمة، التي قامت بتقديمها للمجني عليهم، زوجها وأطفالها الثلاثة، وأوهمت أقارب زوجها، بتناول المجني عليهم عصير فاسد، وبمواجهة المتهمة بأقوال المتهم الثاني، أيدت ذلك، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة