طوكيو 2020.. مبارزة أرجنتينية تودع الأولمبياد بالزواج من مدربها على الهواء

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 10:39 ص
طوكيو 2020.. مبارزة أرجنتينية تودع الأولمبياد بالزواج من مدربها على الهواء مدرب المبارزة الأرجنتينية يعرض الزواج عليها
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاجئت المبارزة الأرجنتينية ماريا بيلين بيريز موريس المشاركة في منافسات السيف الفردي للسيدات فى أولمبياد طوكيو 2020، بعد مبارتها أمس الإثنين، بطلب مدربها و شريكها منذ 17 عامًا وهو يقدم لها عرض للزواج خلال إجرائها لقاء مع إحدي القنوات التليفزيونية.

Capture

وقرر لوكاس سوسيدو ، مدربها وشريكها أن يقترح عليها أمام الكاميرا في منتصف مقابلة كانت تجريها لقناة أرجنتينية بسبب خسارتها أمام المجرية آنا مارتون في الأولمبياد، وقام بالوقوف خلفها ويحمل لافتة مكتوبة بخط اليد تقول "هل تتزوجني ، من فضلك؟"، وفقا لصحيفة اندبندنت البريطانية.

وكانت ماريا في البداية غافلة عن طلبه، ولكن المراسلة التي كانت تجري معها المقابلة ضحكت وطلبت منها أن تستدير لمفاجئتها، وبعد لحظة صدمتها الأولي قبلت طلبه بسعادة بعد أن نزل سوسيدو على ركبته أمامها.

وقالت ماريا بعد ذلك :"نحن سعداء جدا. نحن شركاء جيدون جدا. بالطبع لدينا خلافات ، لكننا نستمتع بوقت بعضنا البعض.. نحن نحب بعضنا البعض كثيرًا ، ونريد أن نقضي حياتنا معًا. وأضافت: "سنحتفل في بوينس آيرس بحفل شواء كبير".

وكان ماكس كروز قائد منتخب ألمانيا في أولمبياد طوكيو 2020، طلب الزواج من صديقته الكردية ديلان على الهواء بعد الفوز على السعودية بنتيجة 3-2 ضمن منافسات البطولة.

وخلال لقاء تليفزيوني على الهواء بمحطة "أيه آر دي" التليفزيونية الألمانية عقب المباراة قام ماكس كروز بالتقاط الميكروفون ووقف أمام الكاميرا بقميص مكتوب عليه باللغة الكردية "أنا أحبك يا ديلان هل تقبلين الزواج مني؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة