أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط طبيب مزيف يدير عيادتين لأمراض الجهاز الهضمى بالفيوم منذ 10 سنوات ..لايف

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 04:32 م
ضبط طبيب مزيف يدير عيادتين لأمراض الجهاز الهضمى بالفيوم منذ 10 سنوات ..لايف
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشرا من قرية سنهور القبلية والتى شهدت واقعة القبض على طبيب مزيف مشهور في القرية.
 
 
وقال الأهالى أن الطبيب المزيف افتتح العيادة الجديدة الخاصة به داخل القرية منذ عشرين يوما فقط، مشيرا الى ان هذا الطبيب المزيف دائم الانتقال بين العيادات، وافتتاح عيادات مختلفة، وعدم المكوث فيها فترة طويلة.
 
وأعلنت محافظة الفيوم، عن ضبط منتحل صفة طبيب يدير إحدى العيادات الخاصة بقرية سنهور القبلية التابعة لسنورس، خلال حملة لإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالفيوم، بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم.
 
أوضح الدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة بالفيوم، بأنه بناءً على المعلومات الواردة لإدارة العلاج الحر عن وجود عيادة خاصة بقرية سنهور القبلية يديرها منتحل صفة طبيب باسم "ع ـ ح ـ ط" أخصائى باطنة وجهاز هضمى وكبد، وعليه تمت مخاطبة نقابة الأطباء بالفيوم، وأفادت النقابة أن الطبيب غير مسجل لديها وغير مقيد بها ولا توجد له أى بيانات.
 
وأضاف وكيل وزارة الصحة، بأنه بناءً على رد نقابة الأطباء قامت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالفيوم، بشن حملة بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم، ومسئولى جهاز حماية المستهلك، والمرور على العيادة الخاصة بقرية سنهور القبلية، لافتاً الى وجود لافتة مدون عليها البيانات سالفة الذكر، كما يقوم المدعو بالكشف على المرضى وإدارة العيادة، مع وجود إعلانات وهمية مضللة بشأن تخصصه دون مؤهلات أو مستندات تدل على ذلك.
 
وكشف وكيل وزارة الصحة بالفيوم، بأن مسئولى الحملة اصطحبوا الطبيب المزيف لمركز شرطة سنهور، وتم تحرير المحضر اللازم بشأن الواقعة للعرض على النيابة العامة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة