"حظها نحس" عروس تصاب بالتواء فى الركبة خلال رقصة حفل زفافها.. فيديو

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 03:00 ص
"حظها نحس" عروس تصاب بالتواء فى الركبة خلال رقصة حفل زفافها.. فيديو العروسة خلال الرقصة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فستان الزفاف والسير وسط ممرات المدعوين هو الحلم الأول لكل فتاة، وهذا ما تمنته عروس تدعى جولي بين خلال حفل زفافها في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، ولكن تحول حفل الزفاف من الرقصات والاحتفال إلى غرف طوارئ ومسكنات للألم بعد أن خلعت ركبتها أثناء رقصها الأول مع زوجها الجديد واضطرت إلى النقل إلى المستشفى.

@liz_richter

She will be ok in 4-6 weeks 👀 #fyp #buffering #weddingtiktok #GossipGirlHere #weddingday #weddingvibes #loveyou #weddingdress #ohno #trending

♬ Oh No - Kreepa

ووفق ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية كانت جولي بين وزوجها الجديد بول ريختر يرقصان على أنغام Dave Matthews Band's Stay في حفل زفافهما في فيلادلفيا ثم خلعت ركبتها تحت فستان زفافها المنتفخ، واضطرت أن تنتقل على الفور من مكان الاستقبال إلى المستشفى، حيث تم تناولت جرعات من مسكنات الألم.

التواء خلال الحفل
التواء خلال الحفل

 

العروسة خلال الرقصة
العروسة خلال الرقصة

 

وتم التقاط فيديو اللحظة المؤلمة على شريط فيديو بواسطة ليز أخت زوجها بول، وقالت جولي مازحة: "لم نخطط لتصميم الرقصات.. ربما كان علينا فعل ذلك، وعلى الفور، عرفت ما يجري. وقلت لبولس لقد خلعت ركبتي الان"

العروسة فى المستشفى
العروسة فى المستشفى

 

نقل العروسة الى المستشفى
نقل العروسة الى المستشفى

 

وتابعت: "لقد ذهب مباشرة إلى القائمين على تنظيم حفل الزفاف، ووجدنا كرسي وانقض الجميع للمساعدة، حيث كان لدينا أطباء كانوا ضيوفًا وممرضات كانوا ضيوفًا، وكنت في حالة صدمة نوعًا ما وكانت ركبتي مثبتة في مكانها".

 

وأمضت العروس ساعات قليلة بالمستشفى وهي بثوب الزفاف، حيث خضعت للعلاج بتثبيت الركبة في مكانها، وتناولت الكثير من مسكنات الألم، قبل أن تتمالك شجاعتها وتعود مع العريس لصالة الحفل.

 

وقالت العروس جولي إنها شعرت بحب جميع الحضور، وأعربت عن امتنانها لحرصهم على الاطمئنان عليها والانتظار لحين اكتمال فرحتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة