أكرم القصاص - علا الشافعي

حضور فضائى ورقص من غير رأس.. شاهد كواليس حفل تامر حسني بالعلمين

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 11:24 ص
حضور فضائى ورقص من غير رأس.. شاهد كواليس حفل تامر حسني بالعلمين تامر حسني
تغطية: محمد العاصي - مصطفي جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينه العلمين الجديدة حفل ضخم للفنان الكبير تامر حسني والحفله تعتبر أولى الحفلات بعد كورونا وهي أيضا الأولي في عام 2021 وحملة الحفله كثير من المفاجآت منها أن تأمر قام بالظهور طائرا مع من أعلي الاستيدج ومن ثم تابع الغناء.
 
بالإضافة إلى رقصه مع رجل بدون رأس في أحدث العروض التي كانت تقدم علي المسرح وهو موجود فيعتبر تامر من الفنانين القليلين الذين يهتمون بالمسرح بشكل عام والعروضـ والتي تقدم عليه فهو دائم الظهور بشكل مختلف ومبهر.
 
واللافت للنظر أن تأمر دائم التعامل مع جمهوره والاقتراب لهم ولذلك قام تامر أثناء غناءه بملاحظة "كابلز" فسأل الشاب هل تحبها قال له نعم فطلب منه أن يعترف له بحبها ولكن بصوت عالي جدا ولم يتأخر الشاب لحظة وأصبح صوته هو الطاغى.
 
وبالطبع جميعنا نعلم أن مظهر الفنان من أهم الأشياء لديه ولذلك حرص تامر علي أن يقوم بتغير ملابسة أكثر من مره فظهر ببداية الحفله بقميص أبيض فيه نقط سوداء وبعد مرور مدة قصيرة قام بتغيرة بقميص أخر ابيض بخطوط سوداء وأختتم حفلته بقميص أصفر ساده   
 
 
وفى سياق مختلف، طرح النجم تامر حسنى كليب أغنيته الجديدة "صعبة"، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى، توزيع عبد الرحمن شوقى، ماستر على فتح الله، إخراج تامر حسنى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة