مدرب هداية ملاك يكشف علاقة زواج بطلة مصر وزيادة الميزان في الأولمبياد.. فيديو

الإثنين، 26 يوليو 2021 08:55 م
مدرب هداية ملاك يكشف علاقة زواج بطلة مصر وزيادة الميزان في الأولمبياد.. فيديو هداية ملاك
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث وائل مهران، مدرب هداية ملاك في نادي الصيد، عن تفاصيل زواج بطلة مصر والمتوجة اليوم بالميدالية البرونزية في التايكوندو للسيدات بوزن 67 كجم.
 
وأكد مهران، في تصريح خاص لتليفزيون "اليوم السابع"، أن هداية تزوجت في الصيف الماضي عقب تأجيل دورة الألعاب الأولمبية، بعدما قررت تأجيل الزواج لما بعد الأولمبياد، لكنها تراجعت بعد قرار تأجيل البطولة بسبب فيروس كورونا، واستقرت على إقامة حفل الزفاف في موعده، نظرًا لغموض موقف البطولة وعدم وضوح الرؤية بشأن إقامتها من عدمه.
 
وعن خوض هداية منافسات البطولة في وزن 67 كج بدلا من 57 كج، ومشاركاتها في أولمبياد لندن 2012 وريو 2016 قال: "الزواج ليس له علاقة بزيادة الوزن، لأن هداية لاعبة محترفة، ولم يمنعها الزواج من التدريب والتركيز على تحقيق الميدالية".
 
وأضاف: "هداية كانت تشارك من قبل بوزن 57 كج، ومع تقدمها في السن أصبح من الضروري أن تشارك في وزن أعلى، لصعوبة الحفاظ على هذا الوزن لأنها ليست لاعبة صغيرة الآن، وأصبح من الصعب الالتزام بنظام غذائي قاسي طوال العام للحفاظ على هذا الوزن، ونظرًا لأن الوزن الأوليمبي يكون زيادة 10 كج، فقررت خوض المنافسات في وزن 67 كج".
 
وتابع: "حصلت هداية على عطلة زواج أسبوعين فقط، على الرغم من توقف الحياة الرياضية وتقريبا كل أوجه الحياة في صيف 2020 بسبب فيروس كورونا، واستأنفت التدريبات بكل قوة للاستعداد إلى النسخة الجارية من الأولمبياد".
 
يذكر أن هداية ملاك حصلت على الميدالية البرونزية للمرة الثانية، بعدما سبق أن تُوجت ببرونزية أولمبياد ريو 2016 قبل برونزية اليوم في طوكيو.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة