كواليس تسجيل أغانى مسرحية يحيى الفخرانى "ياما فى الجراب ياحاوى".. فيديو

الإثنين، 26 يوليو 2021 02:19 م
كواليس تسجيل أغانى مسرحية يحيى الفخرانى "ياما فى الجراب ياحاوى".. فيديو ياما فى الجراب ياحاوى
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل القائمون على مسرحية "ياما فى الجراب يا حاوى" بطولة النجم يحيى الفخرانى، تسجيل أغانى العرض المسرحي الذى يجرى أبطاله بروفات يومية تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، ونشر مخرج العرض مجدى الهوارى فيديو من كواليس تسجيل الأغانى بالاستديو وظهرت فيه كارمن سليمان تسجل الجزء الخاص بأغنيتها، كما تواجد محمد الشرنوبي بعدما انتهى من تسجيل الجزء الخاص به.

 

 

"ياما في الجراب ياحاوى" كانت تحمل سابقا اسم "ليلة من ألف ليلة وليلة" حيث يتم إعادتها حالياً مع مسرح القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما قدمها الفخرانى على خشبة المسرح القومي مع المخرج الراحل محسن حلمى وإنتاج البيت الفني للمسرح على مدار 3 سنوات بداية من 2015.
 
العرض المسرحى من تأليف بيرم التونسي ولحنها أحمد صدقى فى العصر الذهبى لفن الأوبريت، وتدور قصتها حول الشحات (يحيى الفخراني) الذي يتسول بصحبة ابنته من خلال الغناء في الشوارع، حيث يتولى الخليفة الحكم في سن صغيرة بعد مقتل أبيه، ويقع الخليفة في حب ابنة الشحات.
 
يذكر أن أبطال مسرحية "ياما في الجراب يا حاوى" يبدأن أولى العروض يوم 17 من شهر أغسطس المقبل في الإسكندرية، وهى من بطولة كل من النجم يحيى الفخرانى وإياد نصار وشريف دسوقى وكارمن سليمان ومحمد الشرنوبى ومن إخراج مجدى الهوارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة