أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم بامبو يعتذر: أحترم الأهلى ولم أقصد مضايقة جمهوره

الإثنين، 26 يوليو 2021 10:55 م
كريم بامبو يعتذر: أحترم الأهلى ولم أقصد مضايقة جمهوره كريم بامبو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فسر كريم بامبو لاعب البنك الأهلى، سبب طريقة احتفاله بالهدف الذى سجله في مرمى الأهلى في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 لبطولة الدوري المصري وانتهى بالتعادل الإيجابى 1 - 1.

قال بامبو خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1 إنه يحترم النادى الأهلى الذى نشأ وتربى فيه مؤكدًا أنه لعب لأندية الأهلى والزمالك والإسماعيلى ولم يفتعل أى مشكلة ولم يدخل في صراعات مع الجماهير، متابعا: "لا أفكر في مضايقة  جمهور الأهلى وأعتذر لو تسببت في ضيق لأي شخص".

أكمل بامبو: "لم أسجل إلا أربعة أهداف وقال لي زملائي متى ستسجل وعندما سجلت أشرت بيدي لزملائي وقصدت أن الهدف توفيق من عند الله ولم أركض حول الملعب أو أضايق أي شخص من جمهور الأهلي، ولم أحتفل أمام جماهير أي منافس أبدًا".

تعادل بيراميدز مع البنك الأهلى بهدف لمثله فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم الاثنين باستاد الدفاع الجوي والمؤجلة من الجولة 23 من الدوري المصرى الممتاز.

افتتح التسجيل لبيراميدز عبد الله السعيد من ركلة جزاء في الدقيقة "90+2"، قبل أن يتعادل كريم بامبو للبنك الأهلى فى الدقيقة "90+4" من ركلة جزاء أيضا.

وشهدت ركلة جزاء البنك الاهلى نجاح شريف إكرامى فى التصدى للركلة التى سددها كريم بامبو، ولكن قرر حكم المباراة محمود بسيونى إعادتها بسبب خروج إكرامى قبل تسديد اللعبة، ونجح كريم بامبو فى التسديد مرة أخرى ليحرز هدف التعادل للبنك الأهلى.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة