أكرم القصاص - علا الشافعي

"كباكا" قتل "محمود" بسبب 200 جنيه فى مشاجرة بشبرا الخيمة

الإثنين، 26 يوليو 2021 01:36 م
"كباكا" قتل "محمود" بسبب 200 جنيه فى مشاجرة بشبرا الخيمة جثة - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة بهتيم التابعة لدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مصرع شاب، 21 عاما، إثر مشاجرة مع 7 أشخاص بشارع رشاد سليم، بسبب خلافات مالية بين المجنى عليه والمتهمين، وجرى نقل الجثة للمستشفى، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغا بنشوب مشاجرة بشارع مهنى السوق بشبرا الخيمة، بالانتقال والفحص تبين مقتل المدعو "محمود.ج"، 21 عاما، على يد المتهم "أحمد.م"، 21 عاما، وشهرته "كباكا"، ويعاونه 6 أشخاص أخرين وذلك بسبب خلافات مالية.

وبإجراء التحريات، تبين أن الواقعة بسبب خلافات سابقة بين المجنى عليه والمتهم، وكان الخلاف على 200 جنيه، متبقية من ديون كانت على المجنى عليه منذ حياة والده، وحدثت بينهما مشادة كلامية، وخلالها تعدى المتهم على الضحية واستولى على هاتفه كمقابل لتسديد المبلغ المتبقى من الديون وتعدى عليه بسلاح أبيض، إلا أن المجنى عليه تمكن من الاستحواذ على السلاح وطعن المتهم وجرى.

وأوضحت التحريات، أنه جرى تحرير محضر مسبق وانتهت بالتصالح بين الطرفين وتم التنازل عن المحضر، وبعد وفاة والد المجنى عليه منذ 5 سنوات، وانتقال الأسرة للمعيشة بمنطقة فيصل بالجيزة، وخلال زيارة المجنى عليه لأصدقاءه بشبرا الخيمة تربص له المتهم ومعاونيه، وارتكبوا الواقعة.

وأكد عدد من شهود عيان أن المتهم، كان جالسا فى الشارع، برفقة أصدقاء المتهم لنصب كمين للمجنى عليه، بعد ذلك نشبت مشاجرة انتهت بسقوط المجنى عليه على الأرض غارق فى دماءه، وبجسده عدة طعنات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة