أكرم القصاص - علا الشافعي

فاران يغيب عن مران ريال مدريد لحسم انتقاله إلى مانشستر يونايتد

الإثنين، 26 يوليو 2021 11:04 ص
فاران يغيب عن مران ريال مدريد لحسم انتقاله إلى مانشستر يونايتد فاران
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب الدولي الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني، عن مران الملكي اليوم، الأثنين، لحسم إنتقاله إلي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكر موقع "جول"العالمي، إن رافاييل فاران هو اللاعب الوحيد، الذي يغيب عن مران ريال مدريد اليوم، لإنهاء إجراءات إنتقاله إلي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف.

وأنهي مسئولي مانشستر يونايتد إتفاقهم مع ريال مدريد، لضم فاران مقابل 50 مليون يورو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ومن المنتظر، الإعلان عن إتمام صفقة إنتقال الفرنسي رافاييل فاران إلي مانشستر يونايتد اليوم، الأثنين.

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أتم اتفاقه مع نظيره ريال مدريد الإسباني على ضم المدافع الدولي الفرنسي رفائيل فاران خلال الصيف الجاري.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مانشستر يونايتد وافق على دفع مبلغ 50 مليون يورو مقابل التعاقد مع اللاعب، وهو المبلغ الذي طلبه ريال مدريد، حيث تم الاتفاق على الشروط الشخصية للاعب في العقد الجديد.

وعاد فاران، الذي سينتهي عقده العام المقبل إلى تدريبات ريال مدريد مؤخرًا في فالديبيباس هذا الأسبوع، وهو اليوم الذي تم تحديده ودون أن يرغب في ممارسة أي موقف ضغط ضد النادي.

ومع اقتراب نهاية عقده وإرادته الواضحة للرحيل، يفضل ريال مدريد الاستفادة من لاعب مطلوب في الميركاتو والذي سيترك حوالي 50 مليون يورو في البرنابيو.

وكانت تقارير إسبانية قد ذكرت أن ريال مدريد رفض عرض مانشستر يونايتد لضم فاران والبالغ 40 مليون يورو + 5 مليون يورو إضافات، في الوقت الذي كان ريال مدريد يريد 70 مليون يورو في بداية الأمر، قبل التوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

وبعد رحيل سيرجيو راموس، شريكه في قلب الدفاع في السنوات الأخيرة، ترك النادي الأبيض فجوة كبيرة في الدفاع، وينوي المدرب كارلو أنشيلوتي الإعتامد على الوافد الجديد ديفيد ألابا بجانب البرازيلي إيدير ميليتاو في قلب الدفاع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة