أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يصل مقر تدريبات يوفنتوس لبدء استعدادات الموسم الجديد.. فيديو

الإثنين، 26 يوليو 2021 10:15 ص
رونالدو يصل مقر تدريبات يوفنتوس لبدء استعدادات الموسم الجديد.. فيديو رونالدو مع المعجبين لحظة وصوله لمقر تدريبات اليوفي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، صباح اليوم الإثنين، إلى مقر تدريبات السيدة العجوز "كونتيناسا"، لبدء استعدادات الموسم الجديد 2021-2022.

حضر النجم البرتغالي إلي عيادة يوفنتوس صباح اليوم، وكان في إستقباله عدد كبير من الجماهير والمعجبين، قبل إجراء الفحوصات الطبية تمهيداً للإنضمام إلي تدريبات البيانكونيري.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، قد وصل مساء اليوم الأحد، إلي مطار كاسيل فى تورينو، استعداداً للانضمام إلى "السيدة العجوز" بعد انتهاء عطلته الصيفية.

وقضي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس عطلته الصيفية مع أسرته عقب انتهاء مشاركته مع منتخب البرتغال فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والخروج أمام بلجيكا في دور الـ 16.

ونشر الصحفي الشهير روميو أجريستي بموقع "جول" العالمي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو لطائرة رونالدو الخاصة، لحظة هبوطها فى مطار "كاسيل" بـ تورينو.

وإرتبط إسم كريستيانو رونالدو بالرحيل عن يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف، حيث يتبقي في عقده موسم واحد، وسط إهتمام من قبل باريس سان جيرمان الفرنسي.

جدير بالذكر أن بافيل نيدفيد نائب ريس يوفنتوس الإيطالي، قد أكد في تصريحات صحفية، علي ان رونالدو سيعود إلي اليوفي ولن يرحل عن النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة