أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 26/7/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انفراجة مالية

الإثنين، 26 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 26/7/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انفراجة مالية برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود العذراء هو أكثر الأشخاص بحثًا عن الكمال، فهو شخص مثالي يحاول الوصول إلى أفضل صورة ممكنة له، لا يقبل الأخطاء بأي حال، وهو ما يجعله دائمًا متعصب لمواقفه ولا يعترف بأخطائه أبدًا، ويحب النظام والترتيب ويكره الفوضي، ورغم ما يظهره من جدية وصرامة، إلا أنه شخص رومانسي وعاطفي، يحب عمله بشدة ولا يهمل فيه أبدًا، ومن مشاهير برج العذراء، سلمى حايك، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

تنجح في تخطي الضغوط المالية التي واجهتك الأيام الماضية من خلال تحقيق مكاسب كبيرة من مشروعك الخاص الذي أطلقته مؤخرًا، وهو ما سيدفعك لتوجيه مزيد من الاهتمام للمشروع. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

تجد الفرصة جيدة اليوم لقضاء وقت ممتع مع أسرتك الصغيرة، وهو ما سيزيد التقارب بينكم، ويجعلك تكتشف بعض الأمور المشتركة معهم. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

تشعر اليوم بصداع مستمر بسبب الإرهاق الزائد في العمل، وهو ما يتطلب منك الحصول على راحة، مع تنظيم وقتك، ولكن إذا استمر الوضع قم بزيارة الطبيب لفحصك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، حالة من السعادة تنتابهم بعد نجاحهم في الوصول إلى صديق قديم فرقتهم الحياة والظروف، ولكنهم نجحوا أخيرًا وبعد مدة طويلة في التواصل معه، وعودة الاتصالات بينهم. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة