أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 26/7/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن السلبية

الإثنين، 26 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 26/7/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابتعد عن السلبية برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج السرطان بأنهم من الشخصيات الحساسة، شعورهم مرهف ولا يحبوا التواجد في بيئة ليسوا منسجمين فيها بشكل كافي، لديهم الكثير من الأمور التي يفعلوها دائماً على مدار اليوم، إلا أنهم في وقت الليل يتذكرون كل ما تم خلال اليوم، بل ويضعون شباكاً حول الجُمل التي أثرت فيهم سواء بالإيجاب أو السلب، وذلك يجعلهم دائمًا في حالة من تقييم الأشخاص من حولهم بشكل مستمر لخوفهم من الخذلان، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نيكول سابا
نيكول سابا

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

ابتعد عن السلبية في التعامل مع بعض الأمور داخل العمل، واجعل لرأيك قوة في القول والفعل، ولا تستسلم للمحبطين وأصحاب الطاقة السلبية الذين يستهدفون استنزاف طاقتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

الأشياء التي لا تعجبك في شريك الحياة عليك بالتحدث معه فيها لكي يستطيع تغيرها، فسوف يتغير الحال للأفضل إذا قمت وبشكل مستمر بشرح ما تحب ووجهة نظرك التي ستقربك من حبيبك بشكل كبير.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

التفكير الدائم والجموح بالخيال طوال الوقت ليس حلًا للتخلص من الشعور بالأرق وقلة النوم قد يصيبك خلال هذه الأيام، لذا عليك بالذهاب للطبيب فوراً لحل هذه المشكلة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

الطاقة السلبية المحيطة بك ستنتهي قريباً، خاصة وأنت تضع خططًا بشكل مستمر لتطوير نفسك، فقط ابتعد عن السلبية في اتخاذ بعض القرارات، وستكون كل الأمور سهلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة