أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 26/7/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فكر بالمنطق

الإثنين، 26 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 26/7/2021 برج الجدي على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فكر بالمنطق برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الجدي توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالدقة الشديدة سواء في المواعيد أو في العمل أو بشكل عام أي مسئولية يتولاها، وهم من الأصدقاء الداعمين الذين تجدهم دائمًا وقت الحاجة، ويتميزون بالطموح العالي والانضباط، ومن عيوب برج الجدي قلة المرح والهدوء الشديد والتأخر في اتخاذ القرارات ربما بسبب شعورهم الشديد بالمسئولية، ومن مشاهير برج الجدي المطرب إيهاب توفيق. 

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

كن حذرًا في تعاملاتك المالية اليوم وإذا كنت مسئولاً عن عهدة في عملك ينبغي أن تدقق كثيرًا في مصارفها وفي المستندات التي تحصل عليها بالمقابل، هذه الدقة والحذر يجنبانك مشكلات خطيرة في المستقبل.

برج الجدي على الصعيد العاطفي

الوقت ليس مناسبًا للمطاردات العاطفية الرومانسية، حاول أن تقاوم حماسك قليلاً وفكر في الأمر ببعض المنطق وتحلى بالصبر لتتخطى هذه الفترة الحرجة. 

برج الجدي على الصعيد الصحي

خذ ما يلزم من احتياطات بشأن جهازك الهضمي فمن الممكن أن تتعرض لبعض المشاكل وتثير المشاكل الصحية المزمنة في الجهاز الهضمي إذا لم تهتم بتناول طعام صحي. 

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي الفترة المقبلة 

بسبب حركة الكواكب من المحتمل أن تكون عاطفيًا جدًا خلال الفترة المقبلة وتحكم على الأمور بناء على ردود فعل عاطفية وهذا قد يؤدي إلى أحكام خاطئة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة