أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 26/7/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سيطر على غضبك

الإثنين، 26 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 26/7/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. سيطر على غضبك برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الأسد من الشخصيات سريعة الغضب، لديهم قدرة كبيرة على التحمل، لكنهم في الكثير من الأوقات لا يجدوا طريقة للتعبير عما يدور بداخلهم إلا الغضب والثورة، لكنهم بالرغم من ذلك يمتلكون قلباً نقيًا يزيد حياتهم هدوءًا خاصة وهم بجانب من يحبون، ومن مشاهير برج الأسد النجم الراحل فريد شوقي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فريد شوقي
فريد شوقي

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

في مجال العمل وفي مهنتك تحديدًا عليك بالسيطرة على غضبك لكي لا توقع نفسك في مشكلات كبيرة، فهناك الكثير من الأمور التي يجب أن تكون حريصًا عند اتخاذها، ولا تكن متسرعًا في قراراتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

علاقتك مع شريك الحياة لابد وأن يسيطر عليها الحب والهدوء، الارتباط العاطفي ليس معركة، بل هو حياة أخرى اخترتها بكامل إرادتك، فيجب أن تسير بشكل جيد حتى تستمتع بها، لذا حاول أن تغير من طباعك الحادة مع حبيبك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

الغضب المبالغ فيه قد يتسبب في تلف أعصابك طوال الوقت، ومنها قد تكون عرضة للتوتر المستمر والقلق، عليك باستشارة طبيب مختص لهذه الحالة لكي يعطيك العلاج المناسب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

ستكون مؤهلاً في الفترة المقبلة للحصول على مكانة مرتفعة، عليك بالحفاظ على ترتيبك المتقدم في العمل، وحاول أن تتجنب إظهار عيوب شخصيتك لكي لا تؤثر على أدائك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة