أكرم القصاص - علا الشافعي

جلسة خاصة بين موسيماني وجونيور أجايى فى الأهلي.. اعرف السبب

الإثنين، 26 يوليو 2021 01:35 م
جلسة خاصة بين موسيماني وجونيور أجايى فى الأهلي.. اعرف السبب اجاي
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، جلسة خاصة مع النيجيرى جونيور أجايى لاعب الفريق للتحدث معه بشأن عدة أمور فنية خاصة باللاعب.

ويرى موسيمانى أن أجاى لم يظهر بمستوى جيد خلال الفترة الماضية، بل تراجع مستواه بشكل واضح، لذا عليه أن يستعيد مستواه حتى يحافظ على مركزه مع الفريق.

ودفع موسيمانى بـ أجايى في المباريات الأخيرة بشكل أساسى واحتياطى، غير أنه لم يقدم ما عليه وبات إحدى علامات الاستفهام فى الفريق.

من ناحية أخرى، حرص محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى والمتواجد حالياً فى طوكيو للمشاركة مع المنتخب الأولمبى فى الدورة الأولمبية على دعم على لطفى حارس الأهلى الذى يُدافع عن عرين الأهلى الفترة الحالية.

ويحرص محمد الشناوى على التواصل مع على لطفى من أجل دعمه والشد من أزره خلال مشاركته مع الأهلى الفترة الحالية.

ويتواجد محمد الشناوى برفقة كتيبة المنتخب الأولمبى حالياً فى اليابان للمشاركة فى الدورة الأولمبية. وتعادلت مصر مع إسبانيا فى الجولة الأولى سلبياً قبل أن تخسر أمس، الأحد، من الأرجنتين بهدف نظيف وستلعب مع أستراليا الأربعاء المقبل فى الجولة الأخيرة.

ودافع على لطفى عن عرين الأهلى فى مباراتى البنك الأهلى التى أنتهت بالتعادل بهدف لمثله والأنتاج الحربى التى فاز فيها الأهلى أمس بثلاثة أهداف لهدفين.

ويتحدث محمد الشناوى الذى يُدافع عن عرين الفراعنة الصغار فى الأولمبياد مع على لطفى بشكل مُستمر من أجل تحفيزه لتقديم أفضل ما لديه مع الأهلى خلال الفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة