توموري يتصدر أغلى 10 صفقات فى الدوري الإيطالي حتى الآن

الإثنين، 26 يوليو 2021 04:00 ص
توموري يتصدر أغلى 10 صفقات فى الدوري الإيطالي حتى الآن توموري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر الإنجليزي فيكايو توموري مدافع تشيلسي سابقاً انتقاله إلى نادي ميلان بعد إعارة امتدت 6 أشهر فى سان سيرو عقب تفعيل بند البيع النهائي بعد تألقه اللافت للنظر، قائمة أغلى 10 صفقات فى الانتقالات الصيفية بالدوري الايطالي.
 
مدافع ميلان فيكايو توموري هو أغلى صفقة في الدوري الإيطالي حتى الآن بـ 29 مليون يورو، يليه نيكولاس جونزاليس لاعب فيورنتينا.
 
ويعتبر قلب الدفاع الإنجليزي أغلى صفقة حتى الآن متفوقاً على انتقال نيكولاس جونزاليس لاعب فيورنتينا، الذى انضم مقابل 23 مليون يورو من شتوتجارت، حيث وقع عقدًا لمدة خمس سنوات مع توسكانا.
 
ووفقاً لموقع "فوتبول ايطاليا"، يعد انتقال خوان موسو مقابل 20 مليون يورو مع أتالانتا ثالث أغلى صفقة فى الدوري الإيطالي حتى الآن، يليه ماتيو بوليتانو وويستون ماكيني.
 
وأكمل الجناح الإيطالي ماتيو بوليتانو انتقالًا دائمًا بقيمة 19 مليون يورو إلى نابولي في فبراير الماضي بعد ظهوره الأول مع الأزوري في الجزء الثاني من الموسم.
 
وفي شهر مارس الماضي، أعلن يوفنتوس عن انتقال ماكيني الدائم إلى تورينو مقابل 18.5 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت محتملة قدرها 6.5 مليون يورو.
 
وانضم حامد جونيور تراوري، شقيق نجم مانشستر يونايتد أماد ديالو، إلى ساسولو في صفقة دائمة بقيمة 16 مليون يورو من أتالانتا هذا الصيف وهو سادس أغلى صفقة في الدوري الإيطالي حتى الآن.
 
انتقال موسى بارو إلى بولونيا بقيمة 14 مليون يورو ، وانتقال مايك مينان إلى ميلان بقيمة 13 مليون يورو، وروي باتريسيو 11 مليون يورو إلى روما، ورازفان مارين إلى كالياري مقابل 10 ملايين يورو تكمل أكبر 10 انتقالات في الدوري الإيطالي حتى الآن.

وولد توموري في كالجاري بكندا في 19 ديسمبر 1997، ونشأ في قطاع الشباب في تشيلسي حيث ظهر لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2016، وبين يناير 2017 ويونيو 2019

وارتدى توموري قمصان فريق: برايتون (10 مباريات) وهال سيتي (26 مباراة) وديربي كاونتي (55 مباراة وهدفين) قبل العودة إلى البلوز الذي جمع معه ما مجموعه 27 مباراة وهدفين.

وحصل على الجنسية الإنجليزية، ولعب 3 مباريات مع منتخب كندا تحت 20 عامًا قبل أن يختار تمثيل إنجلترا التي فاز معها بكأس العالم تحت 20 عامًا، حيث ظهر لأول مرة في المنتخب الانجليزي الأول في نوفمبر 2019.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة