توسعة وتطوير مدرسة أبو عبيدة بن الجراح ضمن "حياة كريمة" فى مطروح

الإثنين، 26 يوليو 2021 01:00 م
توسعة وتطوير مدرسة أبو عبيدة بن الجراح ضمن "حياة كريمة" فى مطروح أحد الفصول
مطروح حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إنه تم الانتهاء من أعمال توسعة وتطوير مدرسة ابو عبيده بن الجراح تعليم أساسى بعدد 9 فصول وبتكلفة 4.9 مليون جنيه بقرية سيدنا هود بالحمام ضمن مشروعات مبادرة حياة كريمة تنفيذ هيئة الابنية التعليمية بمطروح.

وفى وقت سابق أعلنت مديرية التربية والتعليم بمطروح، أنه تقرر فتح باب التقدم للقبول بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة، من خلال الرابط الإلكترونى المخصص لتلقى طلبات التقديم، على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بداية من السبت 24 يوليو 2021 إلى 31 يوليو 2021.

وأكد عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أن شروط التقدم للاختبار الإلكترونى، للقبول بالمدرسة النووية، وفق ما حددته الوزارة على أن يكون الطالب حاصلًا على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسى، دور أول 2020، بمجموع لا يقل عن 260 درجة، لجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

ويحق التقديم للطلاب أبناء محافظة مطروح، ضمن النسبة المخصصة لأبناء المحافظة، الحاصلين على مجموع لا يقل عن 260 درجة، فى الشهادة الإعدادية، بالإضافة إلى شرط حصولهم على الشهادة الابتدائية من مدارس المحافظة، إضافة لشروط الالتحاق بالمدرسة النووية هذا العام.

ويشترط ألا تقل درجات مواد (الرياضيات واللغة الإنجليزية والعلوم) التى حصل عليها الطالب فى الشهادة الإعدادية عن مجموع 152بنسبة 95% لجميع محافظات الجمهورية.

ويشترط أن يكون الطالب مصرى الجنسية وألا يزيد السن فى 1/10/2020 عن 18 سنة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أنه يجب على الطلاب الراغبين فى الالتحاق بالمدرسة والنووية، ممن تنطبق شروط التقديم، القيام بإجراءات ضمان التقدم للامتحان الإلكترونى، وهى أن يتم تسجيل استمارة التقدم إلكترونيا من خلال الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

المدرسة
المدرسة

 

فصل
فصل

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة