تفاصيل جديدة حول واقعة مقتل شاب على يد شقيقه بالقنطرة.. والد الضحية: ربنا يصبرنا

الإثنين، 26 يوليو 2021 02:00 ص
تفاصيل جديدة حول واقعة مقتل شاب على يد شقيقه بالقنطرة.. والد الضحية: ربنا يصبرنا الأب
الإسماعيلية السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واقعة غريبة وقعت أحداثها داخل قرية أبوخليفة التابع لمركز ومدينة القنطرة بمحافظة الإسماعلية، حيث قام أخ بقتل شقيقه وذلك بسبب الخلاف على 1000 جنيه.

قال والد الشقيقين القاتل والضحية سعد خلاف: أنا لدى 5 أولاد والمشكلة حدثت بين محمود وأحمد الذى كان فرحه 3 يوم العيد وكانت شقته مجهزة ونحن لا نعرف ماذا حدث وهما خرجا من المنزل ووقعت بينهما المشاجرة ونحن عرفنا من الناس وذهبنا للمستشفى وجدناه توفى وولدى محمود سلم نفسه من تلقاء نفسه وهو محبوس الآن وهما يعيشان في بيت واحد ولا توجد بينهما خلافات والخلافات العادية بين أى 2 أشقاء ونحن نطلب الصبر من الله عز وجل فكلاهما أولادى ولهم معزه خاصة بقلبى".

ترجع أحداث الواقعة بعد أن لقي شاب في العشرينيات من العمر، مصرعه على يد شقيقه في مركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية، خلال مشادة نشبت بينهما.

وتلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا يفيد بمصرع شاب 22 سنة مقيم بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب خلال مشاجرة مع أخيه.

وكلف اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية فريق بحث برئاسة الرائد حسن رضوان رئيس مباحث القنطرة غرب ضم النقباء أشرف جمال ومحمود خليفة بفحص الواقعة ومعرفة ملابساتها.

وكشفت مصادر عن أن خلافًا وقع بين المتهم والمجني عليه بسبب اقتراض المجني عليه مبلغ 1000 جنيه وعدم تسديده لشقيقه في الموعد المحدد له وتطورت المشادة إلى مشاجرة بين الطرفين استخدم أحدهما سلاح أبيض «مطواه»، إلا أن المشاجرة تسبب في وفاة أحدهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة