أكرم القصاص - علا الشافعي

إيكاردي يوافق على الرحيل لروما الإيطالى

الإثنين، 26 يوليو 2021 11:47 ص
إيكاردي يوافق على الرحيل لروما الإيطالى موارو ايكاردي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الأرجنتينى ماورو إيكاردى، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، المفاوضات مع روما الإيطالى للانتقال إلى صفوفه، بعد شعوره بأنه لم يعد مرغوباً به فى ناديه الباريسي.

وأكدت صحيفة "لاريبوبليكا" أن واندا نارا، المذيعة التليفزيونية وزوجة إيكاردى ووكيلة أعماله، أجرت اتصالات بمسئولى النادى الإيطالي لبحث إمكانية انتقال زوجها إلى روما، رغم أن عقده مع سان جيرمان ينتهى فى صيف 2024، خاصة أن إيكاردى يتملكه الشعور بأن مستقبله فى باريس قد انتهى.

ولعب إيكاردى (28 عاماً) كل المباريات التجريبية التى خاضها فريقه خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، دون أن يتألق، إذ افتقد الإيقاع مثلما كان حاله طوال الموسم المنتهي، ما جعل اسمه يتردد بقوة ضمن الأسماء المرشحة للرحيل خلال الميركاتو الصيفى الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس أبدى اهتماماً مبكراً هذا الصيف بإيكاردي، ولكنه سرعان ما صرف نظره، ليظهر روما فى الصورة فى الوقت الحالي.

وقالت الصحيفة، إن المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى الجديد لفريق روما معجب بإيكاردى الذى تقدر قيمته السوقية بنحو40 مليون يورو، وفقاً لتقديرات موقع ترانسفير ماركت.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيكاردى من الممكن أن يكون الخليفة المنتظر لمهاجم روما، إيدن دجيكو 35 عاماً هداف الفريق، والذى ينتهى عقده مع فريق العاصمة الإيطالية، بعد عام واحد فقط.

وفى سياق مختلف، ذكرت صحيفة سبورت الموالية لبرشلونة، أن روما يفكر فى ضم المدافع الفرنسى كيليمان لينجليه من البارسا هذا الصيف، وأنه قدم عرضاً قيمته 15 مليون يورو للنادى الكتالونى، ولكن الصحيفة أكدت أن برشلونة اشترط الحصول 25 مليون يورو.

 وكان اسم لينجليه تردد فى وقت سابق هذا الشهر فى إيفرتون الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة