إشبيلية يعلن ضم إريك لاميلا 3 مواسم فى صفقة تبادلية مع توتنهام

الإثنين، 26 يوليو 2021 03:17 م
إشبيلية يعلن ضم إريك لاميلا 3 مواسم فى صفقة تبادلية مع توتنهام اريك لاميلا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي إشبيلية الإسباني تعاقده اليوم مع المهاجم الأرجنتيني إيريك لاميلا فى صفقة تبادلية يغادر خلالها براين جيل إلى توتنهام هوتسبير، حيث ضم ألبيسيليستي 29 عامًا فى المواسم الثلاثة القادمة.

وتوصل نادي إشبيلية الإسباني لاتفاق مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي لنقل الإسباني بارباتي بريان جيل إلى فريق لندن، والذى قضى الموسم الماضي ونصف الموسم على سبيل الإعارة فى سي دي ليجانيس وإس دي إيبار على التوالي.

ولعب بريان مع إشبيلية 24 مباراة، سجل خلالها أربعة أهداف وست تمريرات حاسمة، ما أدى إلى ظهوره لأول مرة في نفس الموسم تحت قيادة بابلو ماتشين، وفي أبريل 2019 ، أصبح أول هداف في الدوري الإسباني من مواليد القرن الحادي والعشرين.

وأصدر إشبيلية بيانا رسمبا جاء فيه: "انضم نادي إشبيلية إلى صفوفه مع  المهاجم الأرجنتيني الدولي إريك لاميلا، الذي يوقع للموسم الثلاثة المقبلة مع فريق من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، حيث لعب آخر ثمانية مواسم، وخاض لاميلا إجمالي 25 مباراة مع المنتخب الأرجنتيني سجل خلالها ثلاثة أهداف.

وأكد النادى الاندلسي أن اللاعب سيرتدى الرقم 17.

 

4
 
 
 
وتابع البيان :"ولد لاميلا في مدينة كاراباتشاي في بوينس آيرس منذ 29 عامًا ، وتم تدريبه منذ صغره في الفئات الدنيا من ريفر بليت  في عمر 17 عامًا فقط ، حصل على أول فرصة له مع الفريق الأول واختتم نفس الموسم بلعب جميع مباريات 2011 كلاعب أساسي ، حيث سجل هدفين آخرين ، على الرغم من أنه لا يستطيع تجنب هبوط ريفر في الصعود ضد بيلجرانو.

 

وواصل البيان:" رحل لاميلا في صيف 2011 إلى روما ، ليظهر لأول مرة في المباراة الثامنة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي بهدف تحقيق الفوز على باليرمو، وأنهى عام ظهوره الأول في أوروبا بـ 31 مباراة ، ستة أهداف وسبعة تمريرات حاسمة في رصيده. في العام التالي ، جمع 33 مباراة وكان الرقم غير المألوف لـ 15 هدفًا ، مما يجعله ثاني أفضل هدافي الدوري لروما في ذلك الموسم ، بهدف واحد فقط أقل من مواطنه دانيال أوسفالدو".

وأكمل البيان :"في صيف 2013 وصل إلى توتنهام هوتسبر بقيادة أندريه فيلاس بوا من البرتغال  بدأ ظهوره الأول في ديربي لندن ضد أرسنال وبعد أيام ظهر لأول مرة في المنافسة الأوروبية في مبارزة ضد النرويجي ترومسو في UEL. ، حيث لعب 46 مباراة وسجل خمسة أهداف  سجله التهديفي يصل إلى 11 هدفًا في 15/16وتباطأ في 16/17 ، حيث منعته إصابة في الفخذ من أن يكون بطل الرواية. ومع ذلك ، فقد ظهر لأول مرة في دوري أبطال أوروبا في اليوم الأول من دور المجموعات ضد موناكو ، وقدم تمريرة حاسمة.

وأضاف البيان :"حقق في موسم 18/19 أكبر إنجاز في مسيرته ، وصيف بطل دوري أبطال أوروبا"

 

44
 

وتابع :"فيما يتعلق بالمنتخب وبعد اجتياز الفئات الدنيا ، لعب كأس العالم تحت 20 سنة 2011 في كولومبيا الغريب أنه قبل شهرين كان قد ظهر لأول مرة بالفعل تحت يد سيرجيو باتيستا في مباراة ودية ضد باراجواي. في عام 2013 ، لعب مباريات تأهيلية لكأس العالم في البرازيل ، وعلى الرغم من عدم ذكره في المرحلة النهائية ، في موعد الفيفا التالي ، في سبتمبر 2014 وبتوجيه من جيراردو مارتينو ، سجل هدفه الأول مع الأرجنتين في مباراة ودية ضد ألمانيا في دوسلدورف. واصل "تاتا" الاعتماد عليه وإدراجه في قائمة كوبا أمريكا 2015 في تشيلي ، على الرغم من مشاركته كشهادة في مباراة ضد جامايكا. بعد سنة،في كوبا أمريكا Centenario في الولايات المتحدة ، يكرر الوصيف ، على الرغم من دوره الرائد هذه المرة. العب كل مباراة وسجل ضد بوليفيا في دور المجموعات وضد فنزويلا في ربع النهائي. كان آخر استدعاء له مع الأرجنتين حتى الآن هو ثنائية ودية ضد المكسيك في نهاية عام 2018 ، بالفعل مع المدرب الحالي ليونيل سكالوني على مقاعد البدلاء.

إريك لاميلا
إريك لاميلا

 

تم تقديم اريك لاميلا كلاعب لنادي اشبيليه على شاشات ملعب رامون سانشيز بيزخوان قادمًا من نادي توتنهام.

وأكمل إريك لاميلا الفحوصات الطبية في إسبانيا بعد أن اتفق توتنهام وإشبيلية تمامًا على صفقة التبادل التي تشمل بريان جيل.

ورحل لاميلا عن توتنهام و25 مليون يورو ، في المُقابل ضحي إشبيلية فقط بالموهبة براين جيل.

 الجناح البالغ من العمر 20 عامًا هو حاليًا جزء من الفريق الإسباني في أولمبياد طوكيو وسيكمل انتقاله إلى توتنهام بعد مشاركته.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة