أكرم القصاص - علا الشافعي

"إسعاف أسوان": إسعاف طالبة ومراقب داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة

الإثنين، 26 يوليو 2021 02:53 م
"إسعاف أسوان": إسعاف طالبة ومراقب داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة سيارة إسعاف - أرشيفية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد الدخيلى، مدير مرفق إسعاف أسوان، أنه تم إسعاف حالتين بمدرسة أسوان الثانوية التجريبية بنات، اليوم الاثنين، خلال امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى.
 
وأضاف مدير مرفق إسعاف أسوان، فى تصريح خاص ل"اليوم السابع"، أن سيارة الإسعاف المتمركزة أمام لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة أسوان الثانوية التجريبية بنات بمدينة أسوان، تدخلت لإسعاف طالبة بالمدرسة تبلغ من العمر 18 سنة، بعد تعرضها للإغماء، بجانب مراقب لجنة يبلغ من العمر 58 سنة تعرض لوعكة صحية، وتم إسعافهما بالمكان.
 
وأدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية بمحافظة أسوان اليوم، امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، وذلك خلال الفترة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، بواقع 4641 طالباً وطالبة بالشعبة العلمية من إجمالى 6816 طالباً وطالبة بالثانوية العامة بشعبتيها "العلمية والأدبية"، موزعين على 30 لجنة امتحانية على مستوى إدارات أسوان الخمس.
 
وأكد الدكتور خالد قبيصى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أنه تم تعقيم ورش اللجان، والتشديد على ارتداء الطالب للكمامة ومراعاة التباعد الاجتماعى، مع قياس درجة الحرارة قبل الدخول لأداء الامتحان.
 
يشار إلى أن طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية بمحافظة أسوان، يبلغ عددهم  6816 طالباً موزعين على 30 لجنة امتحانية على مستوى إدارات أسوان الخمس: "أسوان ودراو ونصر النوبة وكوم أمبو وإدفو"،ويؤدون امتحانات الثانوية العامة خلال الفترة من 10 يوليو حتى 2 أغسطس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة