إبراهيم عبد الخالق: الإنتاج الحربي الأحق بالفوز على الأهلي.. والدوري ضعيف

الإثنين، 26 يوليو 2021 12:22 ص
إبراهيم عبد الخالق: الإنتاج الحربي الأحق بالفوز على الأهلي.. والدوري ضعيف إبراهيم عبد الخالق
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إبراهيم عبد الخالق، لاعب الإنتاج الحربي، إن فريقه كان ندا قويا أمام الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدورى وانتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف عبد الخالق، في تصريحات تليفزيونية للإعلامى إبراهيم فايق لبرنامج جمهور التالتة المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "لا أريد لوم التحكيم ولا أعلق شماعتى عليه كان فيه حالتين طرد لمحمد هانى وأيمن أشرف ولم يتحدث عنهم أحد ولا أعلم كيف فاتوا على محمد معروف حكم اللقاء".

وتابع لاعب الإنتاج الحربى: "اللوائح لا تطبق إلا على الأندية الصغيرة وبنلاعب الأهلى ولهم أكثر من 500 مشجع تعرضت للسباب من جماهير الأحمر بعد المباراة، وكنت متخيل مباراة الأهلى سهلة للإنتاج الحربي".

واستطرد: "خبرات الأهلى حسمت المباراة وعلى الأقل كنا نستحق نقطة وموضوع التفويت بقى أوفر قوي في مصر هو أحمد كشري عايز ينزل درجة تانية عشان يفوت المباراة للأهلى ومعظم المباريات أمام الأهلى والزمالك بتكون سهلة، والدورى المصري ضعيف، وكنا الأحق بالفوز على الأهلى".

وخطف فريق الأهلى فوزا قاتلا على الإنتاج الحربى في اللحظات الأخيرة بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما باستاد الأهلي والسلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ24 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
 
أحرز الهدف الأول للأهلى التونسى على معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 37 احتسبها محمد معروف حكم المباراة ضد أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربى، وأضاف حسين الشحات ووالتر بواليا الهدفين الثانى والثالث للأحمر، بينما أحرز هدفى الإنتاج الحربى محمد طارق أبو العز ومصطفى البدرى، ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 55 نقطة في المركز الثانى بالدورى، بينما تجمد رصيد العجلات الحربية عند 19 نقطة في المركز الأخير.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة