أكرم القصاص - علا الشافعي

آخر تطورات حالة مروة محمد كومبارس مسلسل عائلة الحاج متولى.. فيديو

الإثنين، 26 يوليو 2021 07:30 ص
آخر تطورات حالة مروة محمد كومبارس مسلسل عائلة الحاج متولى.. فيديو آلا شتا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع، تغطية من تقديم آلا شتا حول آخر تطورات حالة الممثلة مروة محمد كومبارس مسلسل عائلة الحاج متولي، وذلك بعدما تم تداول قصة عيشها مشردة في الشارع منذ عدة أشهر، واستجابت لحالتها لمؤسسة خيرية لكن نظرا لسوء الحالة النفسية لها تقرر ايداعها مصحة نفسية بمحافظة الإسكندرية قبل دمجها مع نزلاء الدار.

وكشف مسئولو المؤسسة الخيرية أن شقيق مروة محمد لم يهتم بها أبدًا، وتركها في الشارع إلا أن أختها هي التي تواصلت مع الدار من أجل استلامها، ولفتوا إلى أن أفضل بيئة هي أن يعيش الشخص داخل بيته وأسرته وأن المؤسسة لن تتركها على أي حال.

ينشر "اليوم السابع" أول فيديو للكومبارس المشردة مروة محمد والتي ظهرت في مسلسل عائلة الحاج متولى، وهى تتجول في أحد شوارع مركز إيتاى البارود محافظة البحيرة.

 يشار إلى أنه في فبراير الماضى تم تداول فيديو يظهر حالة التشرد التي لحقت بالممثلة الناشئة مروة محمد وهي ترتدى بطانية لحمايتها من البرودة الشديدة.

فيما ظهرت مروة محمد في أحد مقاطع الفيديو الأخرى وهى داخل عشة بإحدى حدائق البرتقال، ويعتبر منزلها التي تقطن فيه الآن، حيث تجاور الثعابينووقتها  كشف عدد من الأهالى الحالة النفسية والصحية التي تعيش عليها الممثلة الناشئة، حيث تسكن بجوار مصانع الطوب المهجورة خصوصا أنه لا يعيش في هذه المنطقة سوى الأفاعى والثعابين والكلاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة