أكرم القصاص

محمد محسن يحتفل بعيد زواجه على هبة مجدي: "كل سنة وإحنا سوا عالحلوة والمُرة"

الإثنين، 26 يوليه 2021 10:13 م
محمد محسن يحتفل بعيد زواجه على هبة مجدي: "كل سنة وإحنا سوا عالحلوة والمُرة" احتفال محمد محسن وهبه مجدى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل المطرب محمد محسن، بعيد زواجه الخامس على الفنانة هبة مجدى، واستعاد ذكريات احتفالهما بهذه اللحظات على خشبة المسرح، ونشر محمد محسن صور احتفالهما أثناء عرض مسرحية "ليلة من ألف ليلة" مع النجم الكبير يحي الفخراني، وعلق على هذه الذكرى قائلاً: "عيد جوازنا أول يوم في سنة 2016 كانت خطوبتنا على خشبة المسرح القومي أثناء عرض مسرحية "ليلة من ألف ليلة".

محمد محسن على تويتر
محمد محسن على تويتر

 

وأضاف المطرب محمد محسن، في رسالته: "كملنا عروض طول السنة، ومن النجاح الشديد للمسرحية وقتها ملقيناش وقت للفرح لأننا كنا بنعرض يومياً، فكتبنا الكتاب بالنهار يوم 26 يوليو بسرعة عشان نلحق نعرض المسرحية بالليل"، واختتم: "عشان كدا 26 يوليو يوم عظيم ومميز في حياتنا. كل سنة واحنا سوا عالحلوة والمُرة".

احتفال محمد محسن
احتفال محمد محسن

 

وفى وقت سابق، قررت الفنانة هبة مجدي، الاحتفال بعيد ميلاد زوجها المطرب محمد محسن، بصورة تجمعهما من داخل منزلهما، لتشاركها مع جمهورها ومتابعيها عبر منصة انستجرام، لتوجه له رسالة حب ورومانسية جديدة فى مشوارهم العاطفي الذى بدأ منذ سنوات.

احتفال محمد محسن وهبه مجدى
احتفال محمد محسن وهبه مجدى

 

وظهرت هبة مجدى في الصور التي نشرتها مع زوجها وهما يلتقطان سيلفي ويظهر عليهما ملامح السعادة والفرحة، لتوجه له رسالة قائلة "كل سنة و أنت بصحة و راحة بال .. كل سنة و انت فنان راقي و مميز و صوتك يملى الدنيا غنا و نجاحات .. كل سنة و انت أب رائع و حنين، كل سنة و انت حبيبي ومعايا و ربنا ما يحرمنا منك ابداً".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة