أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلح أمريكى يسرق عربية إسعاف ومريض بداخلها.. اعرف القصة

الأحد، 25 يوليو 2021 11:00 م
مسلح أمريكى يسرق عربية إسعاف ومريض بداخلها.. اعرف القصة سيارة الإسعاف
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة غريبة، سرق مسلح أمريكى، سيارة إسعاف، بينما كان يوجد بداخلها مريض ورجل إطفاء، وفقا لما أكدته شرطة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية.

وكشفت إدارة شرطة هيوستن، عن أن المشتبه به متهم بإخراج سيارة الإسعاف من الطريق، إذ تم إجبار رجل إطفاء الذى كان يجلس خلف عجلة القيادة على الخروج من سيارة الإسعاف تحت تهديد السلاح وتركها على جانب الطريق، بينما كان هناك مريض ورجل إطفاء آخر في مؤخرة السيارة، وفقا لموقع RT.

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

 

شرطة هيوستن
شرطة هيوستن

وقالت السلطات إنها استخدمت نظام تحديد المواقع العالمي لتعقب سيارة الإسعاف، مشيرة إلى أن المشتبه به المسلح اعتقل بدون أي حوادث.

ومن جهة أخرى شهدت مطاردة بوليسية بين وحدات من الشرطة الأمريكية وسيارة تقل خمسة مراهقين، نهاية مأساوية، حيث انقلبت سيارة المراهقين بطريقة مفاجئة على طريق بيمبروك السريع فى ولاية فلوريدا، وتسببت فى انقلاب العديد من السيارات ووقعت إصابات بين ركاب السيارات الأخرى، لكن دون حدوث وفيات.

ووثقت كاميرا معلقة فى سيارة الشرطة المطاردة القوية بين الشرطة الأمريكية لسيارة الدفع الرباعية التى يستقلها المراهقين والتى كانت تتقدم بسرعة كبيرة على الطريق السريع لولاية فلوريدا، كما وثقت الكاميرا لحظة فقدان السائق الفار السيطرة عليها، وانقلابها عند مخرج طريق بيمبروك، وفق ما نقلته شبكة "يورو نيوز".

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة