أكرم القصاص - علا الشافعي

مالانجو يطير للإمارات للتوقيع رسميًا مع نادى الشارقة

الأحد، 25 يوليو 2021 06:47 م
مالانجو يطير للإمارات للتوقيع رسميًا مع نادى الشارقة مالانجو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن اقتراب بن مالانجو لاعب الرجاء المغربي من التعاقد مع نادي الشارقة الإماراتي وسفر اللاعب الكونغولي اليوم الأحد إلى دبى الإماراتية للخضوع للكشف الطبي من قبل الفريق المنتظر التوقيع معه رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم مالانجو بالانتقالات الصيفية في نادي الزمالك إلا أن المطالب المالية الكبيرة التي رصدتها إدارة الرجاء المغربي والتي وصلت الى 4 ملايين دولار حالت دون إتمام الصفقة.

ووفقاً لموقع "البطولة" المغربي فإنه من المرتقب أن يصل الهداف الكونغولي لمدينة دبي للخضوع للفحص الطبي والتوقيع رسميا مع نادي الشارقة.

وكان فابريس نجوما، لاعب وسط الرجاء وجه رسالة لزميله ومواطنه، عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلا: "رحلة موفقة يا أخي، أتمنى لك التوفيق أيها الهداف. سأكون دائما معك بقلبي".

وسبق أن أشارت التقارير الى أن الهداف الكونغولي، ألقى تحية الوداع على رِفاقه داخل قلعة "النسور الخضر" في غرفة الملابس، عقب إجرائه آخر مقابلة له بقميص الفريق الأخضر، يوم الجمعة الماضي، أمام نهضة الزمامرة.

وغادر مالانجو الدوري المغربي وهو في رصيده 16 هدفاً، محتلاً المركز الثاني في صدارة الهدافين، خلف أيوب الكعبي، مهاجم الوداد صاحب الـ18 هدفا.

وذكر الحساب الرسمي لقناة "دبي" الإماراتية،  على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" في وقت سابق أن بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي ينهي حالياً إجراءات تعاقده مع الشارقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ويهدف الشارقة إلى التعاقد مع مالانجو من أجل تعويض رحيل البرازيلي إيجور كورنادو إلى صفوف اتحاد جدة السعودي الصيف الحالي، كما تعاقد الفريق الإماراتي، اليوم أيضا، مع البرازيلي بيرنارد، قادما من إيفرتون الإنجليزي في صفقة من العيار الثقيل,

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة