أكرم القصاص - علا الشافعي

"قابيل وهابيل" فى الإسماعيلية.. أخ يقتل شقيقه "العريس" قبل زفافه بيومين طعنا بسلاح أبيض بسبب ألف جنيه.. خالة الضحية: كان يستعد لفرحه وعزم كل الناس وأخوه قتله.. الأب والأم: نعيش فى صدمة وخسرنا أولادنا.. فيديو

الأحد، 25 يوليو 2021 10:02 م
"قابيل وهابيل" فى الإسماعيلية.. أخ يقتل شقيقه "العريس" قبل زفافه بيومين طعنا بسلاح أبيض بسبب ألف جنيه.. خالة الضحية: كان يستعد لفرحه وعزم كل الناس وأخوه قتله.. الأب والأم: نعيش فى صدمة وخسرنا أولادنا.. فيديو والد والدتة المجنى عليه مع محرر اليوم السابع
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم أخ على قتل شقيقه، بطعنه طعنتين بسلاح أبيض، بسبب خلافات مالية بينهم، وقررت نيابة مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية، حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ولقى شاب فى العشرينيات من العمر مصرعه على يد شقيقه بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية خلال مشادة نشبت بينها لخلافات مادية.

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من الرائد حسن رضوان، رئيس مباحث القنطرة غرب، يفيد مصرع الشاب "أحمد س.خ" 22 عامًا مقيم بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب خلال مشاجرة مع أخيه، وعلى الفور كلف مدير مباحث الإسماعيلية، فريق بحث برئاسة، رئيس مباحث القنطرة غرب ضم النقباء أشرف جمال ومحمود خليفة بفحص الواقعة ومعرفة ملابساتها.

وكشفت مصادر أن خلاف وقع بين المتهم والمجنى عليه بسبب اقتراض المجنى عليه مبلغ ألف جنيه وعدم تسديده لشقيقه فى الموعد المحدد له، وأخبره صديقه أن شقيقيه اعترض منه المبلغ لشراء مخدرات، وعندما طلب الجانى من شقيقه المجنى عليه المبلغ، حدثت مشادة بينهم، وتطورت المشادة إلى مشاجرة بين الطرفين استخدم أحدهما سلاح أبيض "مطواه" إلا أن المشاجرة تسبب فى وفاة أحدهما.

ونجح فريق البحث الجنائى من إلقاء القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم فى الجريمة، والتحفظ على الجثمان وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات فى الواقعة.

والد والدتة المجنى عليه مع محرر اليوم السابع (1)

والتقى "اليوم السابع " مع والد المجنى عليه الحاج سعد وروى تفاصيل الواقعة أن نجله " أ. س " 22 عامًا لقى مصرعه بمشاجرة مع أخيه " م. س"، بسبب خلافات مالية بينهم، تم نقل الجثة للمستشفى لإسعافه إلا أن أمر الله نفذ، وكان الأخوين يعيشان فى بيت واحد وأن أحمد المجنى عليه كان فرحه ثان يوم العيد وشقته جاهزة وأخوه سلم نفسه وتم حبسه.

وأضافت والدته: "لم نعرف سبب الخلاف بينهما ودا كان بعد صلاة العشاء، وأنا كنت بصلى، وهما شيطان دخل بينهم وحتى هذه اللحظة منعرفش السبب وراء المشكلة".

والد والدتة المجنى عليه مع محرر اليوم السابع (8)

وأضافت خالة المجنى عليه: "اللى ربتهم وكلهم أدب واحترام والخلاف اللى كان بينهم على طول عشان تيشرت وعشان شراب بس ومفيش خلافات أكثر من كدا، ونحن لم نكن نتوقع هذا يحدث أبدًا وهو توفى وترك شقته قبل زواجه وربنا يصبرنا".

"لم نكن نتوقع ذلك.. أحمد محترم جدا" بهذه الكلمات الحزينة روت خالة الشاب "أحمد"، الذى لقى مصرعه على يد شقيقه "محمود" بقرية أبو خليفة التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية، خلال مشادة نشبت بينهما لخلافات مادية.

وتابعت خالة المجنى عليه لـ"اليوم السابع": "خلافات الشقيقين كانت عادية، دائمًا على تيشرت أو على شراب، وهى خلافات تحدث بين أى أخوات، ونحن محزونون عليه وشقته حاجة تحزن، حمل فرشه كله على كتفه، وثلاجته وضع فيها كل شيء من الأطعمة استعدادا للفرح".

والد والدتة المجنى عليه مع محرر اليوم السابع (4)

وأضافت خالة الشاب المجنى عليه والذى قتله شقيقه بالإسماعيلية: بعد العيد مباشرة كان يمر على كل منزل وعلى كل أصحابه ليعزمهم على الفرح بعد العيد مباشرة، وربنا يصبرنا على ما حدث ويصبر والده ووالدته.

ونفت خالته أن يكون سبب الخلاف على الأموال، مؤكدة أنها "ساعة شيطان" والشيطان دخل بينهما وربنا يصبرنا على فراق الأول وحبس الثاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة